فيدل كاسترو يقترح منح ميدالية من الوحل لترامب وأوباما

أشار الزعيم الكوبي فيدل كاسترو، اليوم الأحد، إلى الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة، واقترح تسليم “ميدالية من الوحل” لدونالد ترامب الذي خسر منذ أسبوعين في مناظرة مع الديمقراطية هيلاري كلينتون، وكذلك

الرئيس باراك أوباما لسياسته. وذكر كاسترو في مقال جديد نشر عبر وسائل إعلام رسمية بالجزيرة “لا ننسى إجراء مناظرة بين المرشحين اليوم، في المرة الأولى، منذ أسبوعين، جرت مناظرة أثارت ضجة”. وأضاف “ترامب الذي كان بمثابة خبير مؤهل، أصبح غير مؤهل على غرار أوباما بسبب سياسته، يجب منحهما الآن ميدالية من الوحل”.وتابع الرئيس الكوبي السابق (90 عاماً) أن الولايات المتحدة “البلد الأكثر إمبريالية تخدع نفسها، بتبني فقرة من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان كعقيدة لها، وهي أن جميع الأشخاص يولدون أحرار ومتساوين في الكرامة والحقوق”.وكرس كاسترو نفسه، منذ تقاعده في 2006 لمرضه، لكتابة مقالات تتناول قضايا سياسية وكذلك علمية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أشار الزعيم الكوبي فيدل كاسترو، اليوم الأحد، إلى الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة، واقترح تسليم “ميدالية من الوحل” لدونالد ترامب الذي خسر منذ أسبوعين في مناظرة مع الديمقراطية هيلاري كلينتون، وكذلك الرئيس باراك أوباما لسياسته.

وذكر كاسترو في مقال جديد نشر عبر وسائل إعلام رسمية بالجزيرة “لا ننسى إجراء مناظرة بين المرشحين اليوم، في المرة الأولى، منذ أسبوعين، جرت مناظرة أثارت ضجة”.

وأضاف “ترامب الذي كان بمثابة خبير مؤهل، أصبح غير مؤهل على غرار أوباما بسبب سياسته، يجب منحهما الآن ميدالية من الوحل”.

وتابع الرئيس الكوبي السابق (90 عاماً) أن الولايات المتحدة “البلد الأكثر إمبريالية تخدع نفسها، بتبني فقرة من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان كعقيدة لها، وهي أن جميع الأشخاص يولدون أحرار ومتساوين في الكرامة والحقوق”.

وكرس كاسترو نفسه، منذ تقاعده في 2006 لمرضه، لكتابة مقالات تتناول قضايا سياسية وكذلك علمية.

رابط المصدر: فيدل كاسترو يقترح منح ميدالية من الوحل لترامب وأوباما

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً