تطبيق قياس سرعة الإنترنت Speetest.net متاح الآن على ويندوز 10

عندما يتعلق الأمر بإختبار سرعة الإنترنت فلدى المستخدمين خدمة Speetest.net من شركة Ookla، والتي تعتبر واحدة من الخدمات المجانية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، وفي السابق تم إطلاق التطبيق على مختلف انظمة التشغيل سواء اندرويد او iOS او ويندوز فون، والآن قررت الشركة التوسّع وإطلاق تطبيقها على نظام ويندوز 10 لأجهزة

الحاسوب فقط، وخلال المرحلة المقبلة سيتم إطلاقه على الهواتف المحمولة العاملة بنظام ويندوز 10. فيما يخص إمكانية الإستخدام، فبأقل من 30 ثانية يتم إجراء إختبار لسرعة الشبكة المتصل فيها المستخدم، وتكون النتائج دقيقة للغاية، ويُمكن معه إستكشاف عمليات التحميل والرفع واختبار الاتصال، وهناك نافذة الرسوم البيانية لتوضيح مدى ثبات الإتصال، جنبًا إلى جنب يُمكن للمستخدم تتبع الإختبارات السابقة بتقارير مُفصّلة، ويعمل التطبيق على إستكشاف الأخطاء وإصلاحها في السرعة أو التحقق منها. أخيرًا تطبيق Speetest.net متاح بشكل مجاني وكامل إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله على ويندوز 10 من هنا، أو على أندرويد من هنا، او على نظام iOS من هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق قياس سرعة الإنترنت Speetest.net متاح الآن على ويندوز 10

عندما يتعلق الأمر بإختبار سرعة الإنترنت فلدى المستخدمين خدمة Speetest.net من شركة Ookla، والتي تعتبر واحدة من الخدمات المجانية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، وفي السابق تم إطلاق التطبيق على مختلف انظمة التشغيل سواء اندرويد او iOS او ويندوز فون، والآن قررت الشركة التوسّع وإطلاق تطبيقها على نظام ويندوز 10 لأجهزة الحاسوب فقط، وخلال المرحلة المقبلة سيتم إطلاقه على الهواتف المحمولة العاملة بنظام ويندوز 10.

فيما يخص إمكانية الإستخدام، فبأقل من 30 ثانية يتم إجراء إختبار لسرعة الشبكة المتصل فيها المستخدم، وتكون النتائج دقيقة للغاية، ويُمكن معه إستكشاف عمليات التحميل والرفع واختبار الاتصال، وهناك نافذة الرسوم البيانية لتوضيح مدى ثبات الإتصال، جنبًا إلى جنب يُمكن للمستخدم تتبع الإختبارات السابقة بتقارير مُفصّلة، ويعمل التطبيق على إستكشاف الأخطاء وإصلاحها في السرعة أو التحقق منها.

أخيرًا تطبيق Speetest.net متاح بشكل مجاني وكامل إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله على ويندوز 10 من هنا، أو على أندرويد من هنا، او على نظام iOS من هنا.

رابط المصدر: تطبيق قياس سرعة الإنترنت Speetest.net متاح الآن على ويندوز 10

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً