ريكسوس باب البحر أفضل منتجع بنظام الخدمة الشاملة من جوائز السفر العالمية 2016

حاز فندق “ريكسوس باب البحر” بجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة على جائزة “أفضل منتجع ذو نظام الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط” للعام الثالث على التوالي، وذلك في حفل جوائز السفر العالمية لعام 2016، الذي أُقيم مؤخراً في دبي. ويعد منتجع “ريكسوس باب البحر” أول منتجع فاخر يطلق هذه الخدمة الفريدة

من نوعها في قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليوفر للعائلات والأفراد قضاء عطلات مريحة في أجواء من الفخامة بأفضل الأسعار، حيث تتيح الخدمة الشاملة للنزلاء تناول الطعام والشراب طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة. ويوفر الفندق وفقاً للنظام الخدمة الشاملة للضيوف التمتع بتناول الطعام من 16 مطعم متنوع، من ضمنهم مطعم للمشاوي تم افتتاحه في الأول من أكتوبر الجاري ومطاعم حصرية للزوار، بالإضافة إلى قاعة مطاعم ضخمة ستفتتح في نهاية شهر فبراير المقبل. كما يوفر الفندق مرافق ترفيهية، منها حديقة الملاهي وحديقة الألعاب المائية الجديدة التي تم افتتاحها قبل أيام، بالإضافة إلى تشغيل حوض سباحة جديد من بين تسعة أحواض سباحة، فضلاً عن نادي “ريكسي” الأكبر في المنطقة للأطفال الذي يقدم مجموعة من الأنشطة الممتعة لأكثر من 700 عضو في كل موسم. ويتألف المنتجع ذو الخمس نجوم من 650 غرفة وجناحا مصممة بالديكور اللازوردي والبرونزي وتوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي، وتتراوح مساحة الغرف بين 32-70 مترا مربعا، بينما مساحة الأجنحة بين 78-130 متر مربع. وقال السيد سامي كابلانجي المدير العام للفندق: “يلبي نظام الخدمة الشاملة أكثر من 95% من احتياجات الضيوف و النزلاء مجانا ضمن سعر الغرفة، فنحن الفندق الوحيد الذي يتيح للضيوف تناول الوجبات والمشروبات بدون التفكير في الكلفة المالية”.


الخبر بالتفاصيل والصور


حاز فندق “ريكسوس باب البحر” بجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة على جائزة “أفضل منتجع ذو نظام الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط” للعام الثالث على التوالي، وذلك في حفل جوائز السفر العالمية لعام 2016، الذي أُقيم مؤخراً في دبي.

%d8%b1%d9%8a%d9%83%d8%b3%d9%88%d8%b3-%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%b1-%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%b9-%d8%a8%d9%86%d8%b8%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%af

ويعد منتجع “ريكسوس باب البحر” أول منتجع فاخر يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليوفر للعائلات والأفراد قضاء عطلات مريحة في أجواء من الفخامة بأفضل الأسعار، حيث تتيح الخدمة الشاملة للنزلاء تناول الطعام والشراب طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة.

ويوفر الفندق وفقاً للنظام الخدمة الشاملة للضيوف التمتع بتناول الطعام من 16 مطعم متنوع، من ضمنهم مطعم للمشاوي تم افتتاحه في الأول من أكتوبر الجاري ومطاعم حصرية للزوار، بالإضافة إلى قاعة مطاعم ضخمة ستفتتح في نهاية شهر فبراير المقبل.

كما يوفر الفندق مرافق ترفيهية، منها حديقة الملاهي وحديقة الألعاب المائية الجديدة التي تم افتتاحها قبل أيام، بالإضافة إلى تشغيل حوض سباحة جديد من بين تسعة أحواض سباحة، فضلاً عن نادي “ريكسي” الأكبر في المنطقة للأطفال الذي يقدم مجموعة من الأنشطة الممتعة لأكثر من 700 عضو في كل موسم.

ويتألف المنتجع ذو الخمس نجوم من 650 غرفة وجناحا مصممة بالديكور اللازوردي والبرونزي وتوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي، وتتراوح مساحة الغرف بين 32-70 مترا مربعا، بينما مساحة الأجنحة بين 78-130 متر مربع.

وقال السيد سامي كابلانجي المدير العام للفندق: “يلبي نظام الخدمة الشاملة أكثر من 95% من احتياجات الضيوف و النزلاء مجانا ضمن سعر الغرفة، فنحن الفندق الوحيد الذي يتيح للضيوف تناول الوجبات والمشروبات بدون التفكير في الكلفة المالية”.

رابط المصدر: ريكسوس باب البحر أفضل منتجع بنظام الخدمة الشاملة من جوائز السفر العالمية 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً