أين تذهب في مدينة فلورنسا ؟

تظل مدينة فلورنسا واحدة من أجمل المدن الإيطالية وأكثرها شعبية بين السائحين، حتى أنها تحتل مكانة وخصوصية كبيرة لدى محبي السفر إلى إيطاليا، خصوصا وأن هناك الكثير لرؤيته و القيام به، بين مناظر طبيعية خلابة وتاريخ يستحق الاكتشاف.. تعرف في هذا التقرير على ما يمكنك القيام به عند زيارة تلك المدينة المذهلة.

نزهة عبر جسر بونتي فيكيو يعد بونتي فيكيو أحد أقدم الجسور في فلورنسا، حيث يعود تاريخ إنشائه إلى العصور الوسطى، ما يجعله مكانا تاريخيا يحظى بشهرة عالمية، ولعل الزائر سيندهش كثيرا عندما يشاهد روعة المنازل الصغيرة التي تبطن جوانب الجسر المطل على العالم في شكل أقواس شبه دائرية مغلقة فوق نهر أرنو. نوصيك بزيارة الجسر في الصباح الباكر تفاديا للحشود الكبيرة التي تتجمع بحلول منتصف اليوم و المساء، وذلك لتحظى بفرصة مثالية لاكتشاف المكان وما يحيط به من مناظر خلابة. تناول الطعام مثل السكان المحليين ليس هناك أفضل من اتباع نمط معيشة السكان المحليين في بلاد السفر، لذا احرص في مدينة فلورنسا على تناول طبق إيطالي تقليدي بأحد المطاعم المحلية، ونرشح لك مطعم بوسولا، وهو مطعم إيطالي شهير يقدم أطباق البيتزا والمأكولات البحرية بجودة عالية. زيارة ساحة ديلا سنوريا ستلاحظ أن فلورنس لديها الكثير من التماثيل التاريخية القديمة، ولعل أشهرها ما يمكن أن تجده بساحة السيادة المركزية والتي تسمى “ديلا سنوريا”، ولا تدع روعة المكان تلهيك عن التقاط المزيد من الصور الفوتغرافية لذكريات لا تنسى. مشاهدة غروب الشمس في ساحة مايكل انجلو ساحة مايكل أنجلو قد تكون واحدة من أفضل الأماكن في توسكانا لمشاهدة غروب الشمس، إلا أن معظم المواقع المخصصة لذلك مزدحمة بدرجة كبيرة، لذلك نوصيك بالزيارة قبل غروب الشمس بحوالي ساعة من الزمن، واختيار الموقع المناسب لك للاستمتاع بأجمل المشاهد. تفقد ساحة بياتسا ديلا ريبوبليكا ساحة ديلا ريبوبليكا هي الآن واحدة من أشهر ساحات فلورنسا، تتوسطها نافورة كبيرة يجتمع حولها السائحون لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية، وبمكان ليس ببعيد عنها يقع شارع فيا ناتسيونالي، المليئ بالمتاجر والمقاهي والمحلات التجارية، حيث يمكنك شراء بعض الفنون المحلية والهدايا التذكارية. شوارع التسوق في مدينة فلورنسا هناك المئات من الشوارع الصغيرة الضيقة التي تتقاطع في مدينة فلورنسا، وتعد بمثابة وجهات مميزة للزائرين، المقاهي ودور الأزياء وبعض الأسواق الجميلة والماركات الايطالية الشهيرة، أفضل نصيحة لك أن تحصل على خريطة للمدينة على هاتفك الذكي، فسوف تساعدك كثيرا للوصول إلى ما تريد.  جولة في قصر فيكيو في زيارتك مدينة فلورنسا ، سترى الجميع يحرص على زيارة قصر فيكيو الذي يعود تاريخ بنائه  لأكثر من 700 سنة، ولا عجب في ذلك، إذ يحسب من بين المباني الأكثر إثارة للاهتمام في البلاد، ويمكنك أن تقوم بجولة بين غرفه المختلفة والتي تعد أعجوبة هندسية رائعة. الاستمتاع بالفنون مدينة فلورنسا لديها نصيبها الوفير من المعارض الفنية الجميلة؛ فمعرض أوفيزي وأكاديمية الفنون يشتهران بوجود عدد من أفضل مجموعات التحف الفنية في العالم، وبالإضافة إلى المعارض الفنية الكبرى والمتاحف، هناك أيضا العديد من المعارض المحدودة والتي تقدم أعمالا أقل شهرة لفناني إيطاليا. السير بين أحياء المدينة القديمة المنطقة القديمة في مدينة فلورنسا كبيرة ورائعة جدا، يمكن أن تقضي يوم من السير بين الشوارع المتعرجة الضيقة، وتجلس لتناول القهوة المحلية، مع زيارة بعض المحلات التجارية، مع التقاط المزيد من الصور لرحلتك الرائعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تظل مدينة فلورنسا واحدة من أجمل المدن الإيطالية وأكثرها شعبية بين السائحين، حتى أنها تحتل مكانة وخصوصية كبيرة لدى محبي السفر إلى إيطاليا، خصوصا وأن هناك الكثير لرؤيته و القيام به، بين مناظر طبيعية خلابة وتاريخ يستحق الاكتشاف..

تعرف في هذا التقرير على ما يمكنك القيام به عند زيارة تلك المدينة المذهلة.

نزهة عبر جسر بونتي فيكيو

%d8%ac%d8%b3%d8%b1-%d8%a8%d9%88%d9%86%d8%aa%d9%8a-%d9%81%d9%8a%d9%83%d9%8a%d9%88

يعد بونتي فيكيو أحد أقدم الجسور في فلورنسا، حيث يعود تاريخ إنشائه إلى العصور الوسطى، ما يجعله مكانا تاريخيا يحظى بشهرة عالمية، ولعل الزائر سيندهش كثيرا عندما يشاهد روعة المنازل الصغيرة التي تبطن جوانب الجسر المطل على العالم في شكل أقواس شبه دائرية مغلقة فوق نهر أرنو.

نوصيك بزيارة الجسر في الصباح الباكر تفاديا للحشود الكبيرة التي تتجمع بحلول منتصف اليوم و المساء، وذلك لتحظى بفرصة مثالية لاكتشاف المكان وما يحيط به من مناظر خلابة.

تناول الطعام مثل السكان المحليين

%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%b9%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d9%88%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%86%d8%a7

ليس هناك أفضل من اتباع نمط معيشة السكان المحليين في بلاد السفر، لذا احرص في مدينة فلورنسا على تناول طبق إيطالي تقليدي بأحد المطاعم المحلية، ونرشح لك مطعم بوسولا، وهو مطعم إيطالي شهير يقدم أطباق البيتزا والمأكولات البحرية بجودة عالية.

زيارة ساحة ديلا سنوريا

%d8%b3%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d8%af%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%b3%d9%86%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a7

ستلاحظ أن فلورنس لديها الكثير من التماثيل التاريخية القديمة، ولعل أشهرها ما يمكن أن تجده بساحة السيادة المركزية والتي تسمى “ديلا سنوريا”، ولا تدع روعة المكان تلهيك عن التقاط المزيد من الصور الفوتغرافية لذكريات لا تنسى.

مشاهدة غروب الشمس في ساحة مايكل انجلو

%d8%b3%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%85%d8%a7%d9%8a%d9%83%d9%84-%d8%a7%d9%86%d8%ac%d9%84%d9%88

ساحة مايكل أنجلو قد تكون واحدة من أفضل الأماكن في توسكانا لمشاهدة غروب الشمس، إلا أن معظم المواقع المخصصة لذلك مزدحمة بدرجة كبيرة، لذلك نوصيك بالزيارة قبل غروب الشمس بحوالي ساعة من الزمن، واختيار الموقع المناسب لك للاستمتاع بأجمل المشاهد.

تفقد ساحة بياتسا ديلا ريبوبليكا

%d8%b3%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d8%aa%d8%b3%d8%a7-%d8%af%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d9%88%d8%a8%d9%84%d9%8a%d9%83%d8%a7

ساحة ديلا ريبوبليكا هي الآن واحدة من أشهر ساحات فلورنسا، تتوسطها نافورة كبيرة يجتمع حولها السائحون لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية، وبمكان ليس ببعيد عنها يقع شارع فيا ناتسيونالي، المليئ بالمتاجر والمقاهي والمحلات التجارية، حيث يمكنك شراء بعض الفنون المحلية والهدايا التذكارية.

شوارع التسوق في مدينة فلورنسا

%d8%b4%d9%88%d8%a7%d8%b1%d8%b9-%d9%81%d9%84%d9%88%d8%b1%d9%86%d8%b3%d8%a7

هناك المئات من الشوارع الصغيرة الضيقة التي تتقاطع في مدينة فلورنسا، وتعد بمثابة وجهات مميزة للزائرين، المقاهي ودور الأزياء وبعض الأسواق الجميلة والماركات الايطالية الشهيرة، أفضل نصيحة لك أن تحصل على خريطة للمدينة على هاتفك الذكي، فسوف تساعدك كثيرا للوصول إلى ما تريد.

 جولة في قصر فيكيو

%d9%82%d8%b5%d8%b1-%d9%81%d9%8a%d9%83%d9%8a%d9%88

في زيارتك مدينة فلورنسا ، سترى الجميع يحرص على زيارة قصر فيكيو الذي يعود تاريخ بنائه  لأكثر من 700 سنة، ولا عجب في ذلك، إذ يحسب من بين المباني الأكثر إثارة للاهتمام في البلاد، ويمكنك أن تقوم بجولة بين غرفه المختلفة والتي تعد أعجوبة هندسية رائعة.

الاستمتاع بالفنون

مدينة فلورنسا

مدينة فلورنسا لديها نصيبها الوفير من المعارض الفنية الجميلة؛ فمعرض أوفيزي وأكاديمية الفنون يشتهران بوجود عدد من أفضل مجموعات التحف الفنية في العالم، وبالإضافة إلى المعارض الفنية الكبرى والمتاحف، هناك أيضا العديد من المعارض المحدودة والتي تقدم أعمالا أقل شهرة لفناني إيطاليا.

السير بين أحياء المدينة القديمة

%d9%81%d9%84%d9%88%d8%b1%d9%86%d8%b3%d8%a7

المنطقة القديمة في مدينة فلورنسا كبيرة ورائعة جدا، يمكن أن تقضي يوم من السير بين الشوارع المتعرجة الضيقة، وتجلس لتناول القهوة المحلية، مع زيارة بعض المحلات التجارية، مع التقاط المزيد من الصور لرحلتك الرائعة.

رابط المصدر: أين تذهب في مدينة فلورنسا ؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً