السيسي: عراقة الحياة النيابية المصرية تتجلى بأول برلمان عربي وأفريقي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن البرلمان المصري مر بتحولات كبيرة منذ نشأته حتى الوقت الحاضر، مشيراً أن البرلمان الحالى له سلطات واسعة وغير مسبوقة.

وأضاف السيسي، في كلمته خلال الاحتفالية بمرور 150 عاماً على بدء الحياة البرلمانية في مصر، أن تاريخ الحياة النيابية في مصر ظل عبر العقود الماضية مرآة للوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد.وقال الرئيس المصري: “مر البرلمان المصرى بتحولات كبيرة منذ نشأته حتى الآن”، متابعاً، “نفخر بما أنجزه الشعب المصرى خلال 150 عاماً هي تاريخ الحياة النيابية”.وقدم السيسي، العزاء للبرلمان المصري في عضو المجلس أميرة رفعت التي لقيت حتفها صباح اليوم في حادث سير، مضيفاً أن مناسبة مرور 150 عاماً على إنشاء البرلمان المصري يجسد عراقة الحياة النيابية في مصر والتي شهدت إنشاء أول مجلس نيابي في العالم العربي والأفريقي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن البرلمان المصري مر بتحولات كبيرة منذ نشأته حتى الوقت الحاضر، مشيراً أن البرلمان الحالى له سلطات واسعة وغير مسبوقة.

وأضاف السيسي، في كلمته خلال الاحتفالية بمرور 150 عاماً على بدء الحياة البرلمانية في مصر، أن تاريخ الحياة النيابية في مصر ظل عبر العقود الماضية مرآة للوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد.

وقال الرئيس المصري: “مر البرلمان المصرى بتحولات كبيرة منذ نشأته حتى الآن”، متابعاً، “نفخر بما أنجزه الشعب المصرى خلال 150 عاماً هي تاريخ الحياة النيابية”.

وقدم السيسي، العزاء للبرلمان المصري في عضو المجلس أميرة رفعت التي لقيت حتفها صباح اليوم في حادث سير، مضيفاً أن مناسبة مرور 150 عاماً على إنشاء البرلمان المصري يجسد عراقة الحياة النيابية في مصر والتي شهدت إنشاء أول مجلس نيابي في العالم العربي والأفريقي.

رابط المصدر: السيسي: عراقة الحياة النيابية المصرية تتجلى بأول برلمان عربي وأفريقي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً