مصر: ضبط 310 بمحاولات للهجرة غير الشرعية في السلوم

أكد المتحدث باسم الجيش المصري، العميد محمد سمير، أن القوات ضبطت 310 أفراد من جنسيات مختلفة خلال محاولات هجرة غير شرعية بمنطقة السلوم. وأضاف المتحدث

العسكري المصري، في بيان له، أن قوات حرس الحدود ضبطت بمنطقة 310 أفراد من جنسيات مختلفة خلال عمليات الهجرة غير الشرعية.وأشار العميد محمد سمير، إلى أن القوات ضبطت كميات كبيرة من المواد المخدرة.وتزايدت في الآونة الأخيرة محاولات الهجرة غير الشرعية لمصريين وأجانب عبر السواحل المصرية، خاصة تلك التي تطل على البحر المتوسط، بسبب الاضطرابات السياسية وارتفاع معدلات البطالة في المنطقة.وغرق 202 شخص أمام سواحل مدينة رشيد المصرية الشهر الماضي خلال إحدى محاولات الهجرة غير الشرعية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد المتحدث باسم الجيش المصري، العميد محمد سمير، أن القوات ضبطت 310 أفراد من جنسيات مختلفة خلال محاولات هجرة غير شرعية بمنطقة السلوم.

وأضاف المتحدث العسكري المصري، في بيان له، أن قوات حرس الحدود ضبطت بمنطقة 310 أفراد من جنسيات مختلفة خلال عمليات الهجرة غير الشرعية.

وأشار العميد محمد سمير، إلى أن القوات ضبطت كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وتزايدت في الآونة الأخيرة محاولات الهجرة غير الشرعية لمصريين وأجانب عبر السواحل المصرية، خاصة تلك التي تطل على البحر المتوسط، بسبب الاضطرابات السياسية وارتفاع معدلات البطالة في المنطقة.

وغرق 202 شخص أمام سواحل مدينة رشيد المصرية الشهر الماضي خلال إحدى محاولات الهجرة غير الشرعية.

رابط المصدر: مصر: ضبط 310 بمحاولات للهجرة غير الشرعية في السلوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً