شركة Turtle Beach تطلق سماعات الرأس Stealth 350VR الخاصة بأجهزة الواقع الافتراضي

قامت شركة Turtle Beach بإطلاق سماعة الرأس الجديدة كليًا التي صممت خصيصًا لأجهزة PlayStation VR أو أجهزة الواقع الافتراضي الأخرى الموجودة في الأسواق. أطلق على هذه السماعات الجديدة اسم STEALTH 350VR، حيث اعتمد تصميم هذه السماعات الجديدة على تكبير مساحة الجزء المخصص للأذن بحوالي 50 mm، وادعت الشركة أن هذا

سيكون جيدًا في تقديم أعلى مستويات للصوت وإهدار أقل مستوى من الصوت. سماعة الرأس STEALTH 350VR قادرة على إنتاج صوت محيطي 3D من جهاز الواقع الافتراضي الخاص بك، مما يوفر لك تجربة صوتية أكثر متعة، السماعات تعمل ببطارية قوية تستمر حتى 30 ساعة، كما أن هذه السماعة تأتي مع خاصية تعزيز الترددات المنخفضة للصوت لإضافة مزيد من العمق والواقعية لأصوات الألعاب. الجدير بالذكر أن الجزء العلوي من سماعات STEALTH 350VR صمم لاستيعاب  PlayStation VR ، حيث يوجد جزء مخصص في الأعلى للتمكن من إزالة كابلات نظارات Oculus Rift و HTC Vive، كما أنها أيضًا تمكن المستخدم من التبديل بكل سهولة بين استخدام PlayStation VR، PS4 Pro و PS4 أو بين Oculus Rift و HTC Vive. سماعة الرأس الجديدة تحتوي على ميكروفون قابل للانفصال مع خاصية إلغاء الضوضاء بالإضافة إلى خاصية Mic Monitoring التي تسمح للاعبين بسماع أصواتهم داخل السماعة وذلك لتجنب سماع ضوضاء اللاعبين الآخرين، هذه السماعات الرائعة تتميز أنها خفيفة في الوزن، كما أن الجزء الخاص بالأذن يوفر الراحة للمستخدم عند ارتدائها لفترات طويلة. سماعات STEALTH 350VR ستكون متاحة بسعر 278.46$ المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


stealth 350vr

قامت شركة Turtle Beach بإطلاق سماعة الرأس الجديدة كليًا التي صممت خصيصًا لأجهزة PlayStation VR أو أجهزة الواقع الافتراضي الأخرى الموجودة في الأسواق.

stealth 350vr

أطلق على هذه السماعات الجديدة اسم STEALTH 350VR، حيث اعتمد تصميم هذه السماعات الجديدة على تكبير مساحة الجزء المخصص للأذن بحوالي 50 mm، وادعت الشركة أن هذا سيكون جيدًا في تقديم أعلى مستويات للصوت وإهدار أقل مستوى من الصوت.

سماعة الرأس STEALTH 350VR قادرة على إنتاج صوت محيطي 3D من جهاز الواقع الافتراضي الخاص بك، مما يوفر لك تجربة صوتية أكثر متعة، السماعات تعمل ببطارية قوية تستمر حتى 30 ساعة، كما أن هذه السماعة تأتي مع خاصية تعزيز الترددات المنخفضة للصوت لإضافة مزيد من العمق والواقعية لأصوات الألعاب.

الجدير بالذكر أن الجزء العلوي من سماعات STEALTH 350VR صمم لاستيعاب  PlayStation VR ، حيث يوجد جزء مخصص في الأعلى للتمكن من إزالة كابلات نظارات Oculus Rift و HTC Vive، كما أنها أيضًا تمكن المستخدم من التبديل بكل سهولة بين استخدام PlayStation VR، PS4 Pro و PS4 أو بين Oculus Rift و HTC Vive.

stealth 350vr 2

سماعة الرأس الجديدة تحتوي على ميكروفون قابل للانفصال مع خاصية إلغاء الضوضاء بالإضافة إلى خاصية Mic Monitoring التي تسمح للاعبين بسماع أصواتهم داخل السماعة وذلك لتجنب سماع ضوضاء اللاعبين الآخرين، هذه السماعات الرائعة تتميز أنها خفيفة في الوزن، كما أن الجزء الخاص بالأذن يوفر الراحة للمستخدم عند ارتدائها لفترات طويلة.

سماعات STEALTH 350VR ستكون متاحة بسعر 278.46$

المصدر 

رابط المصدر: شركة Turtle Beach تطلق سماعات الرأس Stealth 350VR الخاصة بأجهزة الواقع الافتراضي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً