حماس: منفذ هجوم القدس عضو ناشط في الحركة

قالت حركة “حماس” الإسلامية إن منفذ عملية القدس التي أسفرت عن مقتل إسرائيليين وجرح آخرين الأحد، هو أحد عناصرها. وقالت الحركة، في بيان صحافي، إن

المنفذ الذي قًتل بإطلاق نار من الشرطة الإسرائيلية، يدعى مصباح أبو صبيح، ومن سكان بلدة سلوان في شرق القدس.وذكرت الحركة أن اسرائيل اعتقلت صبيح عدة مرات، وتعرض للملاحقة من شرطتها خلال الأسبوعين الأخيرين، وكان مقرراً أن يسلم نفسه اليوم لاعتقاله إدارياً أربعة أشهر.وأكدت الحركة أن “انتفاضة القدس ماضية ولن يتمكن أحد من إيقافها”، معتبرةً أن “عملية اليوم حققت عنصر المفاجأة للعدو وتحدياً للإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذها الاحتلال بحجة الأعياد اليهودية”. 


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت حركة “حماس” الإسلامية إن منفذ عملية القدس التي أسفرت عن مقتل إسرائيليين وجرح آخرين الأحد، هو أحد عناصرها.

وقالت الحركة، في بيان صحافي، إن المنفذ الذي قًتل بإطلاق نار من الشرطة الإسرائيلية، يدعى مصباح أبو صبيح، ومن سكان بلدة سلوان في شرق القدس.

وذكرت الحركة أن اسرائيل اعتقلت صبيح عدة مرات، وتعرض للملاحقة من شرطتها خلال الأسبوعين الأخيرين، وكان مقرراً أن يسلم نفسه اليوم لاعتقاله إدارياً أربعة أشهر.

وأكدت الحركة أن “انتفاضة القدس ماضية ولن يتمكن أحد من إيقافها”، معتبرةً أن “عملية اليوم حققت عنصر المفاجأة للعدو وتحدياً للإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذها الاحتلال بحجة الأعياد اليهودية”.

 

رابط المصدر: حماس: منفذ هجوم القدس عضو ناشط في الحركة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً