الإبلاغ عن أربعة حوادث احتراق لنسخ بديلة من Galaxy Note 7

يبدو أن حادثة احتراق نسخة بديلة من جالكسي نوت 7 التي كتبنا عنها قبل أيام، والتي حصلت داخل طائرة قبل إقلاعها، ليست الحادثة الوحيدة التي يتم الإبلاغ عنها حتى الآن، إذ انتشرت كذلك الأخبار عن احتراق 3 هواتف أخرى ويُقال أن جميعها هي من النسخ الجديدة التي أعادت طرحها سامسونج في الأسواق، والمُفترض

أنها سليمة. حيث تم الإبلاغ أيضًا عن احتراق مفاجئ للجهاز بين يدي فتاة في الثالثة عشر، إضافةً إلى حالة أخرى تم تسجيلها في تايوان، وحالة رابعة تم النشر عنها اليوم في الولايات المتحدة. وحتى الآن لم تُعلّق سامسونج بشكلٍ كافٍ على هذه الحوادث، حيث قالت في ردها على حادثة الاحتراق في الطائرة بأن الهاتف المُحترِق ما زال بين أيدي السلطات الأمريكية ولم تتمكن الشركة من الحصول عليه حتى الآن لفحصه. مع كثرة مثل هذه التقارير بدأ الأمر يبدو جديًا بالفعل، ورغم البعض من عشاق سامسونج بدأ الحديث عن (نظرية مؤامرة) ضد الشركة لكن أعتقد أن على هؤلاء الهدوء قليلًا والانتظار كي نتأكد، حيث قال نفس هؤلاء نفس الكلام عندما ظهرت أولى التقارير الخاصة باحتراق النسخة الأصلية من الهاتف بدايات الشهر الماضي. يُذكر أن سامسونج قد تضطر إلى سحب هاتفها من الأسواق مرة أخرى (وربما دون عودة؟) في حال ثبت أن النسخ البديلة من الهاتف مُعرّضة للاحتراق.


الخبر بالتفاصيل والصور


يبدو أن حادثة احتراق نسخة بديلة من جالكسي نوت 7 التي كتبنا عنها قبل أيام، والتي حصلت داخل طائرة قبل إقلاعها، ليست الحادثة الوحيدة التي يتم الإبلاغ عنها حتى الآن، إذ انتشرت كذلك الأخبار عن احتراق 3 هواتف أخرى ويُقال أن جميعها هي من النسخ الجديدة التي أعادت طرحها سامسونج في الأسواق، والمُفترض أنها سليمة.

حيث تم الإبلاغ أيضًا عن احتراق مفاجئ للجهاز بين يدي فتاة في الثالثة عشر، إضافةً إلى حالة أخرى تم تسجيلها في تايوان، وحالة رابعة تم النشر عنها اليوم في الولايات المتحدة.

وحتى الآن لم تُعلّق سامسونج بشكلٍ كافٍ على هذه الحوادث، حيث قالت في ردها على حادثة الاحتراق في الطائرة بأن الهاتف المُحترِق ما زال بين أيدي السلطات الأمريكية ولم تتمكن الشركة من الحصول عليه حتى الآن لفحصه.

مع كثرة مثل هذه التقارير بدأ الأمر يبدو جديًا بالفعل، ورغم البعض من عشاق سامسونج بدأ الحديث عن (نظرية مؤامرة) ضد الشركة لكن أعتقد أن على هؤلاء الهدوء قليلًا والانتظار كي نتأكد، حيث قال نفس هؤلاء نفس الكلام عندما ظهرت أولى التقارير الخاصة باحتراق النسخة الأصلية من الهاتف بدايات الشهر الماضي.

يُذكر أن سامسونج قد تضطر إلى سحب هاتفها من الأسواق مرة أخرى (وربما دون عودة؟) في حال ثبت أن النسخ البديلة من الهاتف مُعرّضة للاحتراق.

رابط المصدر: الإبلاغ عن أربعة حوادث احتراق لنسخ بديلة من Galaxy Note 7

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً