بالفيديو: حاول إرعاب أصدقائه بخدعة المهرج.. فتعرض للضرب المبرح

لقن مجموعة من الشبان صديقهم درساً قاسياً، بعد أن تنكر بزي مهرج وأراد إرعابهم وهم يقودون سيارتهم تحت جنح الظلام، مما دفعهم إلى مهاجمته وضربه بشكل مبرح وهم يجهلون هويته.

وفي مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الشاب وهو يعترض طريق سيارة أصدقائه مرتدياً زي مهرج، ويحمل مجموعة من البالونات على طريقة أفلام الرعب، قبل أن يجبرهم على إيقاف السيارة.وسرعان ما سادت أجواء من الرعب والارتباك بين الشبان داخل السيارة، وراحوا يتجادلون حول ما يمكنهم فعله في هذا الموقف، قبل أن يخرج اثنان منهم ويوسعان المهرج ضرباً. واستخدم أحدهما عصا بيسبول، في حين انهال الآخر بالضرب بيديه وقدميه على المهرج المتنكرK بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.ويأتي هذا الفيديو بعد انتشار ظاهرة المهرجين في أمريكا وانتقالها إلى بريطانيا، وشهدت الآونة الأخيرة تسجيل عدد من الحوادث، التي شوهد فيها مجموعة من المهرجين وهم يثيرون رعب المارّة، حتى أن بعضهم استعانوا بالسكاكين والأسلحة لهذه الغاية.وفي الوقت الذي يرى البعض أن الأمر مسلياً، تنظر الشرطة إلى هذه الظاهرة بقلق شديد، خوفاً من أن تستغل من البعض لارتكاب الجرائم والمخالفات القانونية.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقن مجموعة من الشبان صديقهم درساً قاسياً، بعد أن تنكر بزي مهرج وأراد إرعابهم وهم يقودون سيارتهم تحت جنح الظلام، مما دفعهم إلى مهاجمته وضربه بشكل مبرح وهم يجهلون هويته.

وفي مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الشاب وهو يعترض طريق سيارة أصدقائه مرتدياً زي مهرج، ويحمل مجموعة من البالونات على طريقة أفلام الرعب، قبل أن يجبرهم على إيقاف السيارة.

وسرعان ما سادت أجواء من الرعب والارتباك بين الشبان داخل السيارة، وراحوا يتجادلون حول ما يمكنهم فعله في هذا الموقف، قبل أن يخرج اثنان منهم ويوسعان المهرج ضرباً. واستخدم أحدهما عصا بيسبول، في حين انهال الآخر بالضرب بيديه وقدميه على المهرج المتنكرK بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

ويأتي هذا الفيديو بعد انتشار ظاهرة المهرجين في أمريكا وانتقالها إلى بريطانيا، وشهدت الآونة الأخيرة تسجيل عدد من الحوادث، التي شوهد فيها مجموعة من المهرجين وهم يثيرون رعب المارّة، حتى أن بعضهم استعانوا بالسكاكين والأسلحة لهذه الغاية.

وفي الوقت الذي يرى البعض أن الأمر مسلياً، تنظر الشرطة إلى هذه الظاهرة بقلق شديد، خوفاً من أن تستغل من البعض لارتكاب الجرائم والمخالفات القانونية.

رابط المصدر: بالفيديو: حاول إرعاب أصدقائه بخدعة المهرج.. فتعرض للضرب المبرح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً