بالفيديو: حارس حديقة يطلق مئات الأفاعي في البرية

يشعر البعض بالرعب لمجرد الحديث عن الأفاعي أو مشاهدتها على شاشة التلفزيون، لكن حارس حديقة وطنية في الهند أظهر شجاعة نادرة، عندما قام بإطلاق أكثر من 300 أفعى في البراري.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصويره في غابات بوبال بالهند الشهر الماضي، يظهر الحارس وهو يحمل كيساً ثقيلاً، قبل أن يقوم بإفراغ محتواه من مئات الثعابين، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.ولم يبد الحارس الشجاع أية رهبة أو خوف، وهو يقوم بتفريق الثعابين التي تكدست فوق بعضها البعض بيديه. وما هي إلا لحظات، حتى ابتعدت جميع الأفاعي وتخفت بين الأشجار، في الوقت الذي ظل الحارس واقفاً في مكانه محاطاً بعدد قليل منها.وحظي مقطع الفيديو بآلاف المشاهدات منذ نشره للمرة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وعبر الكثير من المعلقين عن دهشتهم من شجاعة الحارس الذي خاطر بحياته بهذه الطريقة، في حين توقع آخرون أن يكون سم الأفاعي منزوعاً، وهذا ما شجع الحارس على التعامل معها بهذه الطريقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



يشعر البعض بالرعب لمجرد الحديث عن الأفاعي أو مشاهدتها على شاشة التلفزيون، لكن حارس حديقة وطنية في الهند أظهر شجاعة نادرة، عندما قام بإطلاق أكثر من 300 أفعى في البراري.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصويره في غابات بوبال بالهند الشهر الماضي، يظهر الحارس وهو يحمل كيساً ثقيلاً، قبل أن يقوم بإفراغ محتواه من مئات الثعابين، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

ولم يبد الحارس الشجاع أية رهبة أو خوف، وهو يقوم بتفريق الثعابين التي تكدست فوق بعضها البعض بيديه. وما هي إلا لحظات، حتى ابتعدت جميع الأفاعي وتخفت بين الأشجار، في الوقت الذي ظل الحارس واقفاً في مكانه محاطاً بعدد قليل منها.

وحظي مقطع الفيديو بآلاف المشاهدات منذ نشره للمرة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وعبر الكثير من المعلقين عن دهشتهم من شجاعة الحارس الذي خاطر بحياته بهذه الطريقة، في حين توقع آخرون أن يكون سم الأفاعي منزوعاً، وهذا ما شجع الحارس على التعامل معها بهذه الطريقة.

رابط المصدر: بالفيديو: حارس حديقة يطلق مئات الأفاعي في البرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً