هاتف Mate 9 يأتي بقدرة على الشحن حتى 50% في 5دقائق فقط!

تسريبات جديدة حول هاتف Huawei المنتظر Mate 9 تكشف عن مواصفات الهاتف مع تفاصيل جديدة لمميزات الكاميرة في الهاتف إلى جانب مواصفات الشحن السريع. يترقب الكثير من عملاء هواوي الإعلان الرسمي عن هاتفها المميز Mate 9، الذي يأتي برقاقة معالج Kirin 960 للمرة الأولى، والتي يكشف عنها رسمياً في التاسع عشر من أكتوبر، وفي

تسريبات اليوم مزيد من التفاصيل حول تقنية هواوي في هاتف Mate 9. يأتي هاتف Mate 9 مع رقاقة معالج Kirin 960 الجديدة التي تقدمها هواوي للمرة الأولى، مع توقعات بأن تتولى شركة TSMC تصنيع الرقاقات الجديدة. أيضاً من بين المواصفات التي يأتي بها هاتف Mate 9 وفقاً لأحدث التسريبات، في كاميرة مزدوجة في الجهة الخلفية للهاتف، والتي صممت بالتعاون مع صانعة الكاميرات Leica، على أن تأتي واحدة من الكاميرات مع مستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأخرة بدقة 12 ميجا بيكسل، كما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل لدعم المستخدم في تصوير السيلفي ودردشة الفيديو. كما كشفت التسريبات التي نشرت على موقع Weibo، على أن هاتف Mate 9 يأتي بخاصية شحن سريع للبطارية، يمكن أن تدعم المستخجم بشحن يصل إلى 50% خلال 5 دقائق فقط، وذلك من خلال تقنية شحن جديدة فائقة السرعة. وتشير التوقعات حتى الآن إلى أن هاتف Mate 9 يتميز بحجم شاشة 5.9 أنش، مع دقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل، أيضاً من المرجح أن تطلق هواوي ثلاثة نماذج من هاتف Mate 9، على أن يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت مع تسعير متوقع 480$، وثلاث اختيارات في الألوان. بينما يأتي نموذج أخر بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلي 128 جيجا بايت، مع تسعير متوقع 585$، أيضاً يأتي أعلى نموذج من هاتف Mate 9 بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلي سعة 256 جيجا بايت، مع توقعات بتسعير 705$ للهاتف. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


huawei

تسريبات جديدة حول هاتف Huawei المنتظر Mate 9 تكشف عن مواصفات الهاتف مع تفاصيل جديدة لمميزات الكاميرة في الهاتف إلى جانب مواصفات الشحن السريع.

يترقب الكثير من عملاء هواوي الإعلان الرسمي عن هاتفها المميز Mate 9، الذي يأتي برقاقة معالج Kirin 960 للمرة الأولى، والتي يكشف عنها رسمياً في التاسع عشر من أكتوبر، وفي تسريبات اليوم مزيد من التفاصيل حول تقنية هواوي في هاتف Mate 9.

huawei-mate-9

يأتي هاتف Mate 9 مع رقاقة معالج Kirin 960 الجديدة التي تقدمها هواوي للمرة الأولى، مع توقعات بأن تتولى شركة TSMC تصنيع الرقاقات الجديدة.

أيضاً من بين المواصفات التي يأتي بها هاتف Mate 9 وفقاً لأحدث التسريبات، في كاميرة مزدوجة في الجهة الخلفية للهاتف، والتي صممت بالتعاون مع صانعة الكاميرات Leica، على أن تأتي واحدة من الكاميرات مع مستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأخرة بدقة 12 ميجا بيكسل، كما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل لدعم المستخدم في تصوير السيلفي ودردشة الفيديو.

كما كشفت التسريبات التي نشرت على موقع Weibo، على أن هاتف Mate 9 يأتي بخاصية شحن سريع للبطارية، يمكن أن تدعم المستخجم بشحن يصل إلى 50% خلال 5 دقائق فقط، وذلك من خلال تقنية شحن جديدة فائقة السرعة.

huawei

وتشير التوقعات حتى الآن إلى أن هاتف Mate 9 يتميز بحجم شاشة 5.9 أنش، مع دقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل، أيضاً من المرجح أن تطلق هواوي ثلاثة نماذج من هاتف Mate 9، على أن يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت مع تسعير متوقع 480$، وثلاث اختيارات في الألوان.

بينما يأتي نموذج أخر بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلي 128 جيجا بايت، مع تسعير متوقع 585$، أيضاً يأتي أعلى نموذج من هاتف Mate 9 بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلي سعة 256 جيجا بايت، مع توقعات بتسعير 705$ للهاتف.

المصدر

رابط المصدر: هاتف Mate 9 يأتي بقدرة على الشحن حتى 50% في 5دقائق فقط!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً