أمريكيون من أصل باكستاني يلتمسون إعلان الهند دولة إرهابية

سجل أمريكيون من أصل باكستاني التماساً لدى البيت الأبيض، يدعو الولايات المتحدة إلى إعلان الهند دولة إرهابية، حسبما أفاد تقرير إخباري باكستاني، اليوم الأحد. وذكرت

قناة “جيو” التليفزيونية الباكستانية أنه جاء في الالتماس أن الهند متورطة في أعمال إرهابية في بلوشيستان ومناطق قبلية تخضع للإدارة الاتحادية وفي كراتشي، مضيفاً أن تواجد عميل الاستخبارات الهندية كولبوشان ياداف هناك هو دليل على الاتهام.وأشار الالتماس إلى أن ياداف اعترف بمساعدة الإرهابيين في بلوشيستان وتمويل تنظيمات مثل طالبان والقاعدة.وذكرت “جيو” أنه حتى الآن، وقع 94060 شخصاً على الالتماس، ويتطلب الأمر 5940 توقيعاً آخرين حتى 27 أكتوبر (تشرين أول) الجاري ليقبل البيت الأبيض هذا الالتماس.ويتطلب حصول الالتماس على استجابة من إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن يجمع ما لا يقل عن 100 ألف توقيع.وتوفر خدمة الالتماسات عبر الإنترنت التي يقدمها موقع البيت الأبيض وتحمل اسم “وي ذا بيبول” (نحن الشعب)، منفذاً للمواطنين الأمريكيين لنقل مطالبهم للإدارة بشأن أي قضية.ويأتي ذلك بعد أيام فقط من رفض البيت الأبيض يوم الثلاثاء الماضي لالتماس قدمه أمريكيون من أصل هندي يطالب الولايات المتحدة بإعلان باكستان دولة راعية للإرهاب.


الخبر بالتفاصيل والصور



سجل أمريكيون من أصل باكستاني التماساً لدى البيت الأبيض، يدعو الولايات المتحدة إلى إعلان الهند دولة إرهابية، حسبما أفاد تقرير إخباري باكستاني، اليوم الأحد.

وذكرت قناة “جيو” التليفزيونية الباكستانية أنه جاء في الالتماس أن الهند متورطة في أعمال إرهابية في بلوشيستان ومناطق قبلية تخضع للإدارة الاتحادية وفي كراتشي، مضيفاً أن تواجد عميل الاستخبارات الهندية كولبوشان ياداف هناك هو دليل على الاتهام.

وأشار الالتماس إلى أن ياداف اعترف بمساعدة الإرهابيين في بلوشيستان وتمويل تنظيمات مثل طالبان والقاعدة.

وذكرت “جيو” أنه حتى الآن، وقع 94060 شخصاً على الالتماس، ويتطلب الأمر 5940 توقيعاً آخرين حتى 27 أكتوبر (تشرين أول) الجاري ليقبل البيت الأبيض هذا الالتماس.

ويتطلب حصول الالتماس على استجابة من إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن يجمع ما لا يقل عن 100 ألف توقيع.

وتوفر خدمة الالتماسات عبر الإنترنت التي يقدمها موقع البيت الأبيض وتحمل اسم “وي ذا بيبول” (نحن الشعب)، منفذاً للمواطنين الأمريكيين لنقل مطالبهم للإدارة بشأن أي قضية.

ويأتي ذلك بعد أيام فقط من رفض البيت الأبيض يوم الثلاثاء الماضي لالتماس قدمه أمريكيون من أصل هندي يطالب الولايات المتحدة بإعلان باكستان دولة راعية للإرهاب.

رابط المصدر: أمريكيون من أصل باكستاني يلتمسون إعلان الهند دولة إرهابية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً