طلاب أبوظبي للتعليم يشاركون في عبر عن حبك للإمارات

شارك طلاب المدارس التابعة لمجلس أبوظبي للتعليم، اليوم الأحد، في مبادرة “عبر عن حبك للإمارات”، التي أطلقها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،

على المستويين الرسمي والشعبي، بحسب ما أعلنه المجلس عبر حسابه على تويتر. ودشن وزير الداخلية الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للمبادرة التي تتضمن عدة فعاليات وطنية تعبر عن حب الوطن، وذلك بحضور عدد من الوزراء والسفراء والقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي للدول العربية والأجنبية وكبار الشخصيات والمسؤولين والضيوف في الدولة.وكان برنامج خليفة لتمكين الطلاب “أقدر” الذي ينظم المبادرة، أعلن أمس السبت، أن المبادرة التي أعلن عنها يونيو الماضي، هي مبادرة وطنية مجتمعية، تحظى بتفاعل وتجاوب كبيرين على مستوى طلبة المدارس والمواطنين والمقيمين من كافة الجنسيات، الذين يعبرون عن حبهم للإمارات بطرق إيجابية عديدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



شارك طلاب المدارس التابعة لمجلس أبوظبي للتعليم، اليوم الأحد، في مبادرة “عبر عن حبك للإمارات”، التي أطلقها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، على المستويين الرسمي والشعبي، بحسب ما أعلنه المجلس عبر حسابه على تويتر.

ودشن وزير الداخلية الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للمبادرة التي تتضمن عدة فعاليات وطنية تعبر عن حب الوطن، وذلك بحضور عدد من الوزراء والسفراء والقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي للدول العربية والأجنبية وكبار الشخصيات والمسؤولين والضيوف في الدولة.

وكان برنامج خليفة لتمكين الطلاب “أقدر” الذي ينظم المبادرة، أعلن أمس السبت، أن المبادرة التي أعلن عنها يونيو الماضي، هي مبادرة وطنية مجتمعية، تحظى بتفاعل وتجاوب كبيرين على مستوى طلبة المدارس والمواطنين والمقيمين من كافة الجنسيات، الذين يعبرون عن حبهم للإمارات بطرق إيجابية عديدة.

رابط المصدر: طلاب أبوظبي للتعليم يشاركون في عبر عن حبك للإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً