سيف بن زايد يطلق تطبيق وموقع عبر عن حبك للإمارات

دشن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تطبيق وموقع مبادرة “عبر_عن_حبك_للإمارات “، في احتفالية أقيمت صباح اليوم، لإطلاق المبادرة على المستويين الرسمي والشعبي للمبادة التي تهدف إلى التعبير عن مشاعر الانتماء والولاء للوطن والقيادة. وكان سمو نائب رئيس مجلس

الوزراء وزير الداخلية، قد أطلق في يونيو الماضي، مبادرة وطنية مجتمعية، بتنظيم برنامج خليفة لتمكين الطلاب “أقدر”، تحت عنوان: “عبّر عن حبك للإمارات”، تهدف إلى إبراز المحبة والتقدير للدولة، قيادةً وشعباً. وحظيت المبادرة بتجاوب وتفاعل كبيرين على مستوى طلبة المدارس والمواطنين والمقيمين وزوار الدولة من الجنسيات كافة، الذين عبروا بطرقهم المختلفة عن حبهم للإمارات، في حين أتاحت المبادرة عبر موقعها الإلكتروني، 45 طريقة يمكن للأشخاص التعبير من خلالها عن حبهم للدولة. وتأتي المبادرة ضمن استعدادات الاحتفال باليوم الوطني الـ (45) لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تم إعداد 44 عبارة تعبر عن حب الإمارات بأشكال مختلفة، ومن ثم يأتي دور المشاركين في المبادرة لصياغة عبارتهم الخاصة التي تحمل الرقم 45 للتعبير عن حبهم للإمارات وولائهم لها دولةً وقيادةً.


الخبر بالتفاصيل والصور


دشن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تطبيق وموقع مبادرة “عبر_عن_حبك_للإمارات “، في احتفالية أقيمت صباح اليوم، لإطلاق المبادرة على المستويين الرسمي والشعبي للمبادة التي تهدف إلى التعبير عن مشاعر الانتماء والولاء للوطن والقيادة.

وكان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، قد أطلق في يونيو الماضي، مبادرة وطنية مجتمعية، بتنظيم برنامج خليفة لتمكين الطلاب “أقدر”، تحت عنوان: “عبّر عن حبك للإمارات”، تهدف إلى إبراز المحبة والتقدير للدولة، قيادةً وشعباً.

وحظيت المبادرة بتجاوب وتفاعل كبيرين على مستوى طلبة المدارس والمواطنين والمقيمين وزوار الدولة من الجنسيات كافة، الذين عبروا بطرقهم المختلفة عن حبهم للإمارات، في حين أتاحت المبادرة عبر موقعها الإلكتروني، 45 طريقة يمكن للأشخاص التعبير من خلالها عن حبهم للدولة.

وتأتي المبادرة ضمن استعدادات الاحتفال باليوم الوطني الـ (45) لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تم إعداد 44 عبارة تعبر عن حب الإمارات بأشكال مختلفة، ومن ثم يأتي دور المشاركين في المبادرة لصياغة عبارتهم الخاصة التي تحمل الرقم 45 للتعبير عن حبهم للإمارات وولائهم لها دولةً وقيادةً.

رابط المصدر: سيف بن زايد يطلق تطبيق وموقع عبر عن حبك للإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “سيف بن زايد يطلق تطبيق وموقع عبر عن حبك للإمارات

أضف تعليقاً