خطوط جديدة للنقل العام في عجمان

رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة – عجمان يحيي إبراهيم أحمد. ناقشت مؤسسة المواصلات العامة بعجمان خطة تشغيل خطوط جديدة للنقل العام في الإمارة في إطار سعيها لتطوير حركة النقل العام في الإمارة، وفق ما أكده رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة – عجمان يحيي إبراهيم أحمد.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بالمبنى الرئيسي بالجرف، وفقا للأجندة المعتمدة والخاصة باجتماعات مجلس الإدارة، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدير عام مؤسسة المواصلات العامة. وعرض المدير العام المهندس عمر أحمد بن عمير على المجلس التقرير النصف سنوي وما نفذته المؤسسة خلال هذه الفترة الزمنية، كما شرح بالتفصيل مقترح الاختصاصات الاضافية للمؤسسة، ومقترح الانشاءات والمباني في الارض الجديدة. وناقش الاجتماع متابعة سير العمل في مشروع العبرة الذي بدأ في التشغيل التجريبي، مشيرا إلى اعتماد شركة العربية للسيارات “نيسان” للمركز الفني التابع للمؤسسة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة – عجمان يحيي إبراهيم أحمد.

ناقشت مؤسسة المواصلات العامة بعجمان خطة تشغيل خطوط جديدة للنقل العام في الإمارة في إطار سعيها لتطوير حركة النقل العام في الإمارة، وفق ما أكده رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة – عجمان يحيي إبراهيم أحمد.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بالمبنى الرئيسي بالجرف، وفقا للأجندة المعتمدة والخاصة باجتماعات مجلس الإدارة، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدير عام مؤسسة المواصلات العامة.

وعرض المدير العام المهندس عمر أحمد بن عمير على المجلس التقرير النصف سنوي وما نفذته المؤسسة خلال هذه الفترة الزمنية، كما شرح بالتفصيل مقترح الاختصاصات الاضافية للمؤسسة، ومقترح الانشاءات والمباني في الارض الجديدة.

وناقش الاجتماع متابعة سير العمل في مشروع العبرة الذي بدأ في التشغيل التجريبي، مشيرا إلى اعتماد شركة العربية للسيارات “نيسان” للمركز الفني التابع للمؤسسة.

رابط المصدر: خطوط جديدة للنقل العام في عجمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً