كيف تكسبين قلب زوجك وفقا لبرجه؟


الخبر بالتفاصيل والصور


تعاني الكثير من السيدات من عدم فهم طريقة تفكير ازواجهم او كيفية الوصول الى قلبه بالطريقة الصحيحة ،  و من الطبيعي أن تختلف شخصياتنا بحسب ابراجنا و بحسب تربيتنا التي تختلف من شخص لآخر ، لذا علينا أن نعرف اولا ان العلاقات القوية بين الزوجين لن تستمر الا بالحب

و التفاهم  و الالتزام ، و التي يختلف التعبير عنها من شخص إلى آخر بحسب الأفعال و الأقوال  .

لذا يجب ان تعرف الانثى كيف تصل لقلب زوجها بالكلام المنمق و المليء بالحب و المديح و معرفة كيفية الوصول له بحسب برجه .

الرجل من برج الحمل

من المعروف ان مواليد برج الحمل يتمتعون باستقلالية كبيرة ، لذا على الزوجة ان تركز على هذا الموضوع كثيرا و ان تمدح روح زوجها الحرة و تبدي اعجابها بها من وقت لاخر ، كما عليها ان تعطيه المساحة الحرة التي يريدها بذكاء حتى تستطيع بالمقابل كسب قلبه .

الرجل من برج الثور

من المعروف عن برج الثور انه عنيد جدا و يرفض الاستسلام ، كما انه عملي و يحب عمله كثيرا ، لذا عليك عزيزتي الزوجة ان تتحملي هذه الصفة بالصبر و الذكاء فقومي دائما بمدحه و ابداء اعجابك بعمله و اهتمامه بالمنزل و ان حياتها معه تمنحها الامان و الاستقرار و بذلك ستكسبين قلبة بسهولة .

زوجك من برج الميزان صعب لكنه سيعشقك

الرجل من برج الجوزاء

من المعروف عن برج الجوزاء انه مندفع و ذكي و يعشق المزح و المغامرة ، لذا على الزوجة ان تحرص على مشاركته كل ذلك و ان تمطره بكلام الحب و الرومانسية ، و المديح الدائم له و تكرارها الدائم له انها سعيدة بالحياة و المغامرة معه.

الرجل من برج السرطان

انتي محظوظة ان كان زوجك من برج السرطان كونه من اكثر الابراج اخلاصا و محبه ، و لكن يجب ان تعلمي بان زوجك السرطان سيتعلق بك كثيرا أكثر مما يجب. و لأنه حساس جدا احرصي على عدم الإساءة له ، لذلك عليك شكره ومدحه على جهوده التي يبذلها من أجلك. 

الرجل من  برج الأسد

و هو من اكثر الابراج التي ستجده بعض الزوجات انها متعبة بسبب سطحيته ، لكنها في المقابل عليها ان تكون سعيدة لانه سيكون مخلصا لها ، لذا يمكنك منحه المديح الذي يريده بطرق مختلفة ، و ذلك من خلال إستهداف غروره و سطحيته و مدح شكله و ملابسه لتكسبي اخلاصه و حبه .

الرجل من  برج العذراء

من المعروف ان الزوج من برج العذراء عملي و تحليلي جدا ، لذا هو يفضل ان تعبري عن حبك بالافعال لا بالاقوال بالاضافة الى التعبير الدائم له عن ثقتك به و بحكمته وقرارته. المديح هذا سيجعله يشعر بالفخر بنفسه و سيتعلق بك اكثر و اكثر .

 مفاتيح التعامل مع رجل برج العذراء

الرجل من برج الميزان

صفاته الحالمة و المثالية ستجعلك تتعبين قليلا في التعبير عن حبك له ، الا ان الامر لن يتطلب منك الا مدحه الدائم و محاولة الوصول لمثاليته المتوقعه منك ولو كان الامر صعب قليلا ، الا انك ستحصلين على قلبه وثقته بسهوله .

 الرجل من برج العقرب

ذلك الرجل الصعب المغرور و الغيور بنفس الوقت سيحتاج منك لمجهود مضاعف لكسب قلبه ، و حينما تكسبيه سنقول لك هنيئا لك ذلك الزوج المحب المتفاني في حبه لك ، فكل ما عليك فعله هو التعبير عن إعجابك به و بإخلاصه ، و مديحه الدائم بكلمات الحب و الاعجاب الذي يحتاج لسماعها دائما ليبقى قلبه معلقا بك .

 الرجل من برج القوس

الرجل من برج القوس عبارة عن طاقة متحركة و دائمة لذا امدحي هذه الصفة المميزة فيه بالاضافة الا ان عليك دائما ان تكرري بأنه بأمان معك نظرا لوقوعه الدائم في المواقف الغير مرغوبة .

 الرجل من برج الجدي

زوج برج الجدي سيتعبك تماما في حياتك الاولى معه الا انك ستحصلين بعد ان تستطيعي كسب قلبه علي زوجك وفي ومخلص و محب فكل ما يجب ان تقومي به عزيزتي الزوجة هي كسب قلبه منذ السنوات الأولى من زواجكم من خلال  التعبير الدائم عن إعجابك بإنجازاته ومهاراته ونجاحه.

 الرجل من برج الدلو

من المعروف عن الرجل من برج الدلو ذكائه و افكارة الطموحة و الجديدة لذا من السهل ان تكسبي قلبه بمشاركته هذه الافكار و الطموح و تعزيز ذلك فيه بالاطراء و المديح بعمله و افكاره حتى و ان لم تعجبك اكسبي قلبه بتشجيعه بالكلمات الطيبة .

الرجل من برج الحوت

وهو البرج الحالم الحساس العاشق لكلمات الحب و الرومانسية  لذا يعتبر من اكثر الابراج بساطة في كسب قلبه و حبه  وذلك  بالتعبير عن إعجابك بكل ما يقوم به والتأكيد على دعمك لأفكاره مهما بدت غريبة و مع الوقت ستكسبين قلب زوجك .

مرأة برج الميزان متالقة و جذابة

رابط المصدر: كيف تكسبين قلب زوجك وفقا لبرجه؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً