اللبلاب.. فوائد صحية و علاجية مذهلة

قد تكونين لاحظت وجود أوراق خضراء على دواء السعال الخاص بأطفالك، و قد تكونين تتساءلين عن السبب الذي يجعل اللبلاب (وهو النبات الأخضر الذي يكون على أدوية السعال) هو الشافي لمشكلة السعال. لا تتساءلي كثيراً عزيزتي، فهذه النبتة الخضراء تحمل فوائد و معجزات طبية و علاجية كثيرة، ليس فقط للسعال و

إنما لمشاكل صحية كثيرة تواجهنا. دراسة مفاجئة: أدوية السعال غير فعالة! ما هي الأعشاب التي لا تستغني عنها السعوديات؟ تعالي لنتعرف سوياً على فوائد و علاجات اللبلاب. اللبلاب و فوائده الصحية و العلاجية اللبلاب عشبة متسلقة ذات أوراق خضراء و جذور هوائية، تحتوي على ما يعرف بإسم الهيدرا أو حبل المساكين، الذي ينمو على تربينات أحادية و نصفية. يحتوي اللبلاب على الزيت الطيار و حمض العفص و الجلوكومين و الصابونين و الراتنج، و هو ذو مواصفات علاجية و طبية مذهلة. فاللبلاب يذيب البلغم و يقلل من الافرازات المخاطية، كما أنه يهدئ الآلام و يعالج السعال الديكي و السعال العادي. من فوائد اللبلاب الصحية الأخرى: –    مدر للبول –    معرق فعال –    مضاد للإلتهابات –    يساعد على تسهيل المعدة و علاج الإمساك –    يساعد في التخلص من الفطريات و الأمراض الفطرية –    يساعد في علاج التهاب الحنجرة و الحلق –    يعالج الإلتهابات المزمنة و الشديدة في الشعب الهوائية –    يعالج الحروق و فعال في التئام الجروح –    يعالج التهابات الجهاز التنفسي –    علاج فعال لداء النقرس –    يعالج الروماتيزم –    فعال في التخلص من الثآليل و مسامير القدم –    فعال في علاج مرض الكانديدا –    مفيد لعلاج أمراض الجهاز الهضمي. الحبوب الكاملة تساعد على تجنب الإصابة بأمراض التنفس النقرس.. 3 طرق لعلاجه في المنزل طريقة تحضير شراب اللبلاب لعلاج السعال قومي بأخذ ملعقة متوسطة من مجروش أوراق اللبلاب و ضعيها في كوب ماء مليئة و اتركيها لمدة 15 دقيقة. قومي بشرب كوب أو كوبين في اليوم الواحد و ذلك بمعدل كوب واحد بعد الغداء وآخر بعد العشاء أو عند الذهاب للنوم. 


الخبر بالتفاصيل والصور


قد تكونين لاحظت وجود أوراق خضراء على دواء السعال الخاص بأطفالك، و قد تكونين تتساءلين عن السبب الذي يجعل اللبلاب (وهو النبات الأخضر الذي يكون على أدوية السعال) هو الشافي لمشكلة السعال.

لا تتساءلي كثيراً عزيزتي، فهذه النبتة الخضراء تحمل فوائد و معجزات طبية و علاجية كثيرة، ليس فقط للسعال و إنما لمشاكل صحية كثيرة تواجهنا.

دراسة مفاجئة: أدوية السعال غير فعالة!

ما هي الأعشاب التي لا تستغني عنها السعوديات؟

تعالي لنتعرف سوياً على فوائد و علاجات اللبلاب.

اللبلاب و فوائده الصحية و العلاجية

اللبلاب عشبة متسلقة ذات أوراق خضراء و جذور هوائية، تحتوي على ما يعرف بإسم الهيدرا أو حبل المساكين، الذي ينمو على تربينات أحادية و نصفية.

يحتوي اللبلاب على الزيت الطيار و حمض العفص و الجلوكومين و الصابونين و الراتنج، و هو ذو مواصفات علاجية و طبية مذهلة.

فاللبلاب يذيب البلغم و يقلل من الافرازات المخاطية، كما أنه يهدئ الآلام و يعالج السعال الديكي و السعال العادي.

من فوائد اللبلاب الصحية الأخرى:

–    مدر للبول

–    معرق فعال

–    مضاد للإلتهابات

–    يساعد على تسهيل المعدة و علاج الإمساك

–    يساعد في التخلص من الفطريات و الأمراض الفطرية

–    يساعد في علاج التهاب الحنجرة و الحلق

–    يعالج الإلتهابات المزمنة و الشديدة في الشعب الهوائية

–    يعالج الحروق و فعال في التئام الجروح

–    يعالج التهابات الجهاز التنفسي

–    علاج فعال لداء النقرس

–    يعالج الروماتيزم

–    فعال في التخلص من الثآليل و مسامير القدم

–    فعال في علاج مرض الكانديدا

–    مفيد لعلاج أمراض الجهاز الهضمي.

الحبوب الكاملة تساعد على تجنب الإصابة بأمراض التنفس

النقرس.. 3 طرق لعلاجه في المنزل

طريقة تحضير شراب اللبلاب لعلاج السعال

قومي بأخذ ملعقة متوسطة من مجروش أوراق اللبلاب و ضعيها في كوب ماء مليئة و اتركيها لمدة 15 دقيقة. قومي بشرب كوب أو كوبين في اليوم الواحد و ذلك بمعدل كوب واحد بعد الغداء وآخر بعد العشاء أو عند الذهاب للنوم.
 

رابط المصدر: اللبلاب.. فوائد صحية و علاجية مذهلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً