مقتل إسرائيليين اثنين في عملية إطلاق نار بالقدس

توفي إسرائيليان جراء إصابتهما صباح اليوم الأحد، في هجوم بالرصاص نفذه فلسطيني في القدس الشرقية المحتلة قبل أن تقتله الشرطة، بحسب ما أعلنت متحدثة باسم مستشفى هداسا الإسرائيلي.

ولم تدل المتحدثة باسم المستشفى بأي تفاصيل حول هوية القتيلين، وكانت الشرطة الاحتلال الإسرائيلي أعلنت في وقت سابق أن من بين الإصابات شرطياً وسيدتين جراحهم خطرة.وذكرت القناة العبرية العاشرة أن مسلحاً فلسطينياً داخل مركبة، أطلق النار تجاه إسرائيليين قرب مقر الشرطة المركزي، وانتقل إلى منطقة أخرى ليشتبك مع عناصر الشرطة الإسرائيلية، فأصاب عدداً منهم قبل أن تتمكن شرطة الاحتلال من إصابته وقتله. وأوضحت القناة أن أحد الجرحى مصاب بجراح بالغة، فيما أصيب خمسة آخرون بجراح متوسطة بعملية إطلاق النار، مشيرة إلى أن المنفذ (40 عاماً) كان مسلحاً ببندقية آلية من طراز “M-16” وقنبلة يدوية.يشار إلى أن منفذ العملية كان من المقرر أن يسلم نفسه لقوات الاحتلال صباح اليوم، لتنفيذ حكم بحبسه على خلفية اتهامه بضرب شرطي إسرائيلي في المسجد الأقصى عام 2013.


الخبر بالتفاصيل والصور



توفي إسرائيليان جراء إصابتهما صباح اليوم الأحد، في هجوم بالرصاص نفذه فلسطيني في القدس الشرقية المحتلة قبل أن تقتله الشرطة، بحسب ما أعلنت متحدثة باسم مستشفى هداسا الإسرائيلي.

ولم تدل المتحدثة باسم المستشفى بأي تفاصيل حول هوية القتيلين، وكانت الشرطة الاحتلال الإسرائيلي أعلنت في وقت سابق أن من بين الإصابات شرطياً وسيدتين جراحهم خطرة.

وذكرت القناة العبرية العاشرة أن مسلحاً فلسطينياً داخل مركبة، أطلق النار تجاه إسرائيليين قرب مقر الشرطة المركزي، وانتقل إلى منطقة أخرى ليشتبك مع عناصر الشرطة الإسرائيلية، فأصاب عدداً منهم قبل أن تتمكن شرطة الاحتلال من إصابته وقتله.

وأوضحت القناة أن أحد الجرحى مصاب بجراح بالغة، فيما أصيب خمسة آخرون بجراح متوسطة بعملية إطلاق النار، مشيرة إلى أن المنفذ (40 عاماً) كان مسلحاً ببندقية آلية من طراز “M-16” وقنبلة يدوية.

يشار إلى أن منفذ العملية كان من المقرر أن يسلم نفسه لقوات الاحتلال صباح اليوم، لتنفيذ حكم بحبسه على خلفية اتهامه بضرب شرطي إسرائيلي في المسجد الأقصى عام 2013.

رابط المصدر: مقتل إسرائيليين اثنين في عملية إطلاق نار بالقدس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً