6 سعوديين ينتظرون الإعدام في العراق

أفاد تقرير اليوم الأحد، بأن ستة معتقلين سعوديين في السجون العراقية ينتظرون حكم الإعدام، وذلك بعد أن تم تنفيذ حكم الإعدام في ثلاثة آخرين خلال الفترة الماضية، كان آخرهم بدر

بن عوفان الشمري والذي تم القبض عليه في عام 2003 بتهمة الإرهاب. ونقلت صحيفة عكاظ اليوم، عن مصدرقوله إن هناك نحو 60 معتقلاً سعودياً يقبعون في السجون العراقية، بعضهم حوكموا وثبتت براءتهم، وآخرون انتهت محكومياتهم لكن لم تطلق السلطات العراقية سراحهم، فيما هناك آخرون لم تتم محاكمتهم.ووصل مساء أمس جثمان المعتقل السعودي بدر بن عوفان الشمري إلى المنطقة الشرقية، وذلك بعد نحو أسبوعين من إعدامه من قبل السلطات العراقية، فيما أوضح شقيقه سلمان الشمري أنه سيتم دفن جثمانه غداً الإثنين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد تقرير اليوم الأحد، بأن ستة معتقلين سعوديين في السجون العراقية ينتظرون حكم الإعدام، وذلك بعد أن تم تنفيذ حكم الإعدام في ثلاثة آخرين خلال الفترة الماضية، كان آخرهم بدر بن عوفان الشمري والذي تم القبض عليه في عام 2003 بتهمة الإرهاب.

ونقلت صحيفة عكاظ اليوم، عن مصدرقوله إن هناك نحو 60 معتقلاً سعودياً يقبعون في السجون العراقية، بعضهم حوكموا وثبتت براءتهم، وآخرون انتهت محكومياتهم لكن لم تطلق السلطات العراقية سراحهم، فيما هناك آخرون لم تتم محاكمتهم.

ووصل مساء أمس جثمان المعتقل السعودي بدر بن عوفان الشمري إلى المنطقة الشرقية، وذلك بعد نحو أسبوعين من إعدامه من قبل السلطات العراقية، فيما أوضح شقيقه سلمان الشمري أنه سيتم دفن جثمانه غداً الإثنين.

رابط المصدر: 6 سعوديين ينتظرون الإعدام في العراق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً