مسابقة طعام غريبة لم يجتازها سوى 5 أشخاص في 18 عام

يوجد الكثير مسابقات الطعام في العالم، ولكن في هذا المقال سنعرفكم على مسابقة طعام غريبة لم ينجح في اجتيازها سوى 5 أشخاص على مدار 18 عام، ترى ما نوع هذه المسابقة؟ تابع المقال لمعرفة المزيد. مسابقة طعام غريبة لم يجتازها سوى 5 أشخاص في 18 عام مطعم Chacho’s Taco في مدينة كوربوس كريستي

في تكساس يقيم مسابقة طعام استمرت لمدة 18 سنة، مكونة من وجبة وزنها 1.9 كجم ويجب على المتسابق تناولها في غضون 10 دقائق فقط. Norma Jean Toro هي أحد المتقدمين لهذه المسابقة، وقد قامت بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتناول وجبات مكونة من الجبن والبيض والبطاطا واللحم والفول والتي يبلغ وزنها قرابة 1.9 كجم، ولكنها لم تنجح في سباق مطعم Taco، ولكن بالرغم من فشلها، إلّا أن الصور التي نشرتها أصبحت رائجة بشكل كبير بين أهالي مدينة تكساس. وبالنسبة لتفاصيل المسابقة، تقول Mary Gutierrez والتي تمتلك مطعم Taco أنه بسبب ضخامة الوجبة المقدمة في السباق لم يتمكن سوى 5 من المتسابقين فقط على مدار 18 عام من النجاح في تناول الوجبة. والغريب في السباق أنه لا يوجد جوائز مادية للناجحين في السباق على الرغم من صعوبته وقلة الفائزين فيه سوى تي شيرت ووضع الإسم في لوحة الشرف. المصدر شارك هذا الموضوع:


الخبر بالتفاصيل والصور


يوجد الكثير مسابقات الطعام في العالم، ولكن في هذا المقال سنعرفكم على مسابقة طعام غريبة لم ينجح في اجتيازها سوى 5 أشخاص على مدار 18 عام، ترى ما نوع هذه المسابقة؟ تابع المقال لمعرفة المزيد.

مسابقة طعام غريبة لم يجتازها سوى 5 أشخاص في 18 عام

مسابقة طعام غريبة

مطعم Chacho’s Taco في مدينة كوربوس كريستي في تكساس يقيم مسابقة طعام استمرت لمدة 18 سنة، مكونة من وجبة وزنها 1.9 كجم ويجب على المتسابق تناولها في غضون 10 دقائق فقط.

Norma Jean Toro هي أحد المتقدمين لهذه المسابقة، وقد قامت بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتناول وجبات مكونة من الجبن والبيض والبطاطا واللحم والفول والتي يبلغ وزنها قرابة 1.9 كجم، ولكنها لم تنجح في سباق مطعم Taco، ولكن بالرغم من فشلها، إلّا أن الصور التي نشرتها أصبحت رائجة بشكل كبير بين أهالي مدينة تكساس.

taco

وبالنسبة لتفاصيل المسابقة، تقول Mary Gutierrez والتي تمتلك مطعم Taco أنه بسبب ضخامة الوجبة المقدمة في السباق لم يتمكن سوى 5 من المتسابقين فقط على مدار 18 عام من النجاح في تناول الوجبة.

والغريب في السباق أنه لا يوجد جوائز مادية للناجحين في السباق على الرغم من صعوبته وقلة الفائزين فيه سوى تي شيرت ووضع الإسم في لوحة الشرف.

المصدر

رابط المصدر: مسابقة طعام غريبة لم يجتازها سوى 5 أشخاص في 18 عام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً