سيارات بنتلي الفاخرة لن تذهب لمحطات البنزين العمومية

قالت تقارير صحافية إن شركة بنتلي تتجه لإطلاق اختبار خدمة جديدة لمدة ثلاثة أشهر – فترة اختبارية- ستسمح لأصحاب السيارات الفاخرة بالتخلص من الذهاب إلى محطات البنزين العمومية. منظومة ملاحية وتطبيق إلكتروني يديران تعبئة سيارات بنتلي بالوقود وعزمت شركة بنتلي على إطلاق خدمة توصيل الوقود إلى السيارة مباشرة، فوضعت تطبيقا

خاصا بسياراتها يعمل عن طريق أجهزة محمولة، ولن يبقى شيء يفعله أصحاب السيارات سوى اختيار الوقت المناسب لهم، ومن المفترض أن يعرف موردو الوقود مواقع تواجد هذه السيارات عن طريق منظومة الملاحة الفضائية. بنتلي تفاجئ معرض بكين للسيارات بثلاثة موديلات بنتلي فلاينج سبير: هدية من لاعب كرة إلى والدته سيارات بنتلي سترسل طلبيات ذاتية للتزود بالوقود ووفقا للتقارير فسوف يحدد سعر الوقود عن طريق المتوسط الحسابي لأسعاره في أقرب ثلاث محطات بنزين مع إضافة الدفع عن توريد الوقود، وبعد انقضاء فترة الاختبار سيوسع البرنامج حيث لن يضطر أصحاب سيارات بنتلي للإبلاغ عن ضرورة تزويدهم بالوقود لأن السيارة سترسل طلبية لإيصال الوقود بنفسها عند انخفاض كمية الوقود إلى مستوى معين.


الخبر بالتفاصيل والصور


قالت تقارير صحافية إن شركة بنتلي تتجه لإطلاق اختبار خدمة جديدة لمدة ثلاثة أشهر – فترة اختبارية- ستسمح لأصحاب السيارات الفاخرة بالتخلص من الذهاب إلى محطات البنزين العمومية.

منظومة ملاحية وتطبيق إلكتروني يديران تعبئة سيارات بنتلي بالوقود

وعزمت شركة بنتلي على إطلاق خدمة توصيل الوقود إلى السيارة مباشرة، فوضعت تطبيقا خاصا بسياراتها يعمل عن طريق أجهزة محمولة، ولن يبقى شيء يفعله أصحاب السيارات سوى اختيار الوقت المناسب لهم، ومن المفترض أن يعرف موردو الوقود مواقع تواجد هذه السيارات عن طريق منظومة الملاحة الفضائية.

بنتلي تفاجئ معرض بكين للسيارات بثلاثة موديلات

بنتلي فلاينج سبير: هدية من لاعب كرة إلى والدته

سيارات بنتلي سترسل طلبيات ذاتية للتزود بالوقود

ووفقا للتقارير فسوف يحدد سعر الوقود عن طريق المتوسط الحسابي لأسعاره في أقرب ثلاث محطات بنزين مع إضافة الدفع عن توريد الوقود، وبعد انقضاء فترة الاختبار سيوسع البرنامج حيث لن يضطر أصحاب سيارات بنتلي للإبلاغ عن ضرورة تزويدهم بالوقود لأن السيارة سترسل طلبية لإيصال الوقود بنفسها عند انخفاض كمية الوقود إلى مستوى معين.

رابط المصدر: سيارات بنتلي الفاخرة لن تذهب لمحطات البنزين العمومية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً