محامون يواصلون رفض الدفاع عن قاتل عبيدة

أرجأت محكمة الاستئناف في دبي، قضية قاتل الطفل عبيدة إلى وقت تحدّده لاحقاً، لتكليف محام بالدفاع عن المتهم نضال أبو علي، وذلك بعد اعتذار المحامي عن مهمة الدفاع عن القاتل،

واستمرار رفض المحامين لمهمة تولي القضية. يذكر أن الهيئة القضائية لمحكمة الاستئناف، أجلت في أولى جلساتها النظر في قضية مقتل الطفل عبيدة إلى اليوم الأحد لندب محام للدفاع عن المتهم، بعد أن أكد  نضال أبو علي أنه “حضر الجلسة وليس هناك محامٍ للدفاع عنه”، كما اعترف المتهم أمام الهيئة القضائية أنه قام بقتل المجني عليه وتعاطى المشروبات الكحولية ولكنه أنكر جريمة الخطف والاغتصاب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أرجأت محكمة الاستئناف في دبي، قضية قاتل الطفل عبيدة إلى وقت تحدّده لاحقاً، لتكليف محام بالدفاع عن المتهم نضال أبو علي، وذلك بعد اعتذار المحامي عن مهمة الدفاع عن القاتل، واستمرار رفض المحامين لمهمة تولي القضية.

يذكر أن الهيئة القضائية لمحكمة الاستئناف، أجلت في أولى جلساتها النظر في قضية مقتل الطفل عبيدة إلى اليوم الأحد لندب محام للدفاع عن المتهم، بعد أن أكد  نضال أبو علي أنه “حضر الجلسة وليس هناك محامٍ للدفاع عنه”، كما اعترف المتهم أمام الهيئة القضائية أنه قام بقتل المجني عليه وتعاطى المشروبات الكحولية ولكنه أنكر جريمة الخطف والاغتصاب.

رابط المصدر: محامون يواصلون رفض الدفاع عن قاتل عبيدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً