فورميولا 1: روزبرغ يفوز بسباق اليابان وهاملتون يحل ثالثا

فاز السائق الألماني نيكو روزبرغ سائق فريق مرسيدس بسباق الجائزة الكبرى لفورميولا 1 في اليابان ليقترب من تحقيق أول فوز له في مواسم البطولة.وحل البريطاني لويس هاملتون حامل لقب الموسم الماضي سائق فريق مرسيدس أيضا في المركز الثالث.ويعد ذلك ثاني تراجع في مسيرة هاملتون الطامح للحفاظ على لقبه ببطولة الموسم

الماضي بعد فشله في الفوز بسباق ماليزيا الأسبوع الماضي بسبب عطل مفاجيء في محرك السيارة.وحل هاملتون ثالثا في سباق اليابان بعد روزبيرغ ثم مارك فيرستابن سائق فريق ريد بول.ويحل هاملتون حامل لقب الموسم الماضي، في الترتيب العام الثاني للموسم الحالي بعد روزبرغ بفارق 33 نقطة ولم يعد متاحا سوى 100 نقطة فقط في الموسم مع 4 جولات متبقية.ويفوز روزبرغ بسباق اليابان ضمن فريق مرسيدس لقب بطولة العالم للمصنعين للموسم الثالث على التوالي.وأصبح روزبرغ المرشح الأقرب للفوز ببطولة الموسم الجاري قبل أربعة سباقات على نهايته بعدما تمكن من الفوز بتسع سباقات منذ بداية الموسم.ويكفي روزبرغ أن يحل ثانيا في السباقات الأربع المتبقية من الموسم بعد هاملتون ليفوز ببطولة الموسم.


الخبر بالتفاصيل والصور


فاز السائق الألماني نيكو روزبرغ سائق فريق مرسيدس بسباق الجائزة الكبرى لفورميولا 1 في اليابان ليقترب من تحقيق أول فوز له في مواسم البطولة.

وحل البريطاني لويس هاملتون حامل لقب الموسم الماضي سائق فريق مرسيدس أيضا في المركز الثالث.

ويعد ذلك ثاني تراجع في مسيرة هاملتون الطامح للحفاظ على لقبه ببطولة الموسم الماضي بعد فشله في الفوز بسباق ماليزيا الأسبوع الماضي بسبب عطل مفاجيء في محرك السيارة.

وحل هاملتون ثالثا في سباق اليابان بعد روزبيرغ ثم مارك فيرستابن سائق فريق ريد بول.

ويحل هاملتون حامل لقب الموسم الماضي، في الترتيب العام الثاني للموسم الحالي بعد روزبرغ بفارق 33 نقطة ولم يعد متاحا سوى 100 نقطة فقط في الموسم مع 4 جولات متبقية.

ويفوز روزبرغ بسباق اليابان ضمن فريق مرسيدس لقب بطولة العالم للمصنعين للموسم الثالث على التوالي.

وأصبح روزبرغ المرشح الأقرب للفوز ببطولة الموسم الجاري قبل أربعة سباقات على نهايته بعدما تمكن من الفوز بتسع سباقات منذ بداية الموسم.

ويكفي روزبرغ أن يحل ثانيا في السباقات الأربع المتبقية من الموسم بعد هاملتون ليفوز ببطولة الموسم.

رابط المصدر: فورميولا 1: روزبرغ يفوز بسباق اليابان وهاملتون يحل ثالثا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً