اشتباكات كثيفة بين الجيش السوري الحر وداعش في جبال القلمون

شهد منطقة القلمون شمال شرق العاصمة دمشق، مواجهات عنيفة بين مقاتلي الجيش السوري الحر وعناصر تنظيم داعش. وقال قائد عسكري في فصائل الجيش السوري الحر

إن “اشتباكات عنيفة جداً اندلعت صباح اليوم الأحد بين فصائل الجيش الحر (كتائب أحمد العبدو) وعناصر تنظيم داعش عند أطراف جبل النقب والخندق والجبل الشرقي وفي القلمون الشرقي في ريف دمشق”.وأضاف أن “فصائل الثوار دمرت عدداً من السيارات التابعة للتنظيم بقذائف صاروخية وأن قتلى وجرحى سقطوا في صفوفهم”.وأكد المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن مواجهات أخرى اندلعت بين مسلحين من جيش الإسلام ومقاتلي داعش حيث قصف مقاتلو جيش الاسلام مواقع داعش بالمدفعية الثقيلة قرب جبل الإشارة في القلمون الشرقي في ريف دمشق.وفي ريف تدمر قصفت القوات الحكومية السورية والمسلحين الموالين لها مواقع تنظيم داعش في محيط صوامع الحبوب ومحمية التليلة في ريف حمص الشرقي.


الخبر بالتفاصيل والصور



شهد منطقة القلمون شمال شرق العاصمة دمشق، مواجهات عنيفة بين مقاتلي الجيش السوري الحر وعناصر تنظيم داعش.

وقال قائد عسكري في فصائل الجيش السوري الحر إن “اشتباكات عنيفة جداً اندلعت صباح اليوم الأحد بين فصائل الجيش الحر (كتائب أحمد العبدو) وعناصر تنظيم داعش عند أطراف جبل النقب والخندق والجبل الشرقي وفي القلمون الشرقي في ريف دمشق”.

وأضاف أن “فصائل الثوار دمرت عدداً من السيارات التابعة للتنظيم بقذائف صاروخية وأن قتلى وجرحى سقطوا في صفوفهم”.

وأكد المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن مواجهات أخرى اندلعت بين مسلحين من جيش الإسلام ومقاتلي داعش حيث قصف مقاتلو جيش الاسلام مواقع داعش بالمدفعية الثقيلة قرب جبل الإشارة في القلمون الشرقي في ريف دمشق.

وفي ريف تدمر قصفت القوات الحكومية السورية والمسلحين الموالين لها مواقع تنظيم داعش في محيط صوامع الحبوب ومحمية التليلة في ريف حمص الشرقي.

رابط المصدر: اشتباكات كثيفة بين الجيش السوري الحر وداعش في جبال القلمون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً