مقتل 34 داعشياً شرق أفغانستان

قتل 34 على الأقل من الموالين لتنظيم داعش في غارتين جويتين منفصلتين بإقليم “نانغارهار” شرق أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء اليوم الأحد.

وقالت السلطات الأمنية، إن الغارات الجوية جرت في مناطق مختلفة من الإقليم، من بينها منطقتا “نازيان” و”هاسكا مينا”.وذكر مسؤولون أن الموالين للجماعة الإرهابية كانوا مستهدفين في الغارات الجوية الليلة الماضية.وأضاف المسؤولون أن 31 على الأقل من المسلحين قتلوا في بلدة “هارون بابا” بمنطقة “هاسكا مينا”، مشيراً إلى أن ثلاثة آخرين قتلوا في هجوم جوي منفصل في بلدة “نازيان”.يأتي ذلك بعد مقتل تسعة على الأقل من الموالين للجماعة الإرهابية في هجوم جوي مماثل في منطقة “أشين” أمس الأول الجمعة.وإقليم “نانغارهار” من بين الأقاليم المضطربة نسبياً شرق أفغانستان، حيث يعمل مسلحو طالبان والمسلحين الموالين لداعش بشكل نشط.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 34 على الأقل من الموالين لتنظيم داعش في غارتين جويتين منفصلتين بإقليم “نانغارهار” شرق أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء اليوم الأحد.

وقالت السلطات الأمنية، إن الغارات الجوية جرت في مناطق مختلفة من الإقليم، من بينها منطقتا “نازيان” و”هاسكا مينا”.

وذكر مسؤولون أن الموالين للجماعة الإرهابية كانوا مستهدفين في الغارات الجوية الليلة الماضية.

وأضاف المسؤولون أن 31 على الأقل من المسلحين قتلوا في بلدة “هارون بابا” بمنطقة “هاسكا مينا”، مشيراً إلى أن ثلاثة آخرين قتلوا في هجوم جوي منفصل في بلدة “نازيان”.

يأتي ذلك بعد مقتل تسعة على الأقل من الموالين للجماعة الإرهابية في هجوم جوي مماثل في منطقة “أشين” أمس الأول الجمعة.

وإقليم “نانغارهار” من بين الأقاليم المضطربة نسبياً شرق أفغانستان، حيث يعمل مسلحو طالبان والمسلحين الموالين لداعش بشكل نشط.

رابط المصدر: مقتل 34 داعشياً شرق أفغانستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً