اعتقالات إثر اشتباكات أعقبت مباراة ويستهام وميدلزبره

اعتقلت شرطة العاصمة البريطانية، لندن، ثلاثة أشخاص في أعقاب اشتباكات بين جماهير خارج ملعب ويستهام الجديد. واندلعت أعمال الشغب بين الجماهير بعد مباراة ويستهام أمام ضيفه ميدلزبره، التي انتهت بالتعادل، ظهر السبت.وقالت شرطة لندن (سكوتلانديارد) إن شخصين اعتقلا للاشتباه بعراكهما في أماكن عامة بينما اعتقل ثالث للاشتباه بالاعتداء على ضابط

شرطة.وأضافت أن ضباط الشرطة كانوا قد انتشروا داخل الملعب خلال المباراة للتعامل مع أي اضطرابات متفرقة.ومع ذلك، قالت الشرطة إنها “تعاملت بسرعة” مع الاضطربات، ولم تلق القبض على أحد.ورافقت قوات الشرطة جماهير ميدلزبره خارج الملعب، بينما احتوى الضباط بعض مشجعي ويستهام.وشهدت مباريات وستهام أعمال شغب أكثر من مرة منذ انتقاله إلى ملعبه الجديد، الذي استضاف منافسات دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012.فقد شهدت أول مباراة لويستهام يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق بورنموث، واقعة بيع بطاقات لمقاعد ليست موجودة من الأصل، كما اندلعت اشتباكات بين مشجعي الفريقين خارج الاستاد.وقال نادي ويستهام إن 10 مشجعين طردوا من الملعب خلال مباراته مع واتفورد التي انتهت بهزيمته بـ 4 أهداف مقابل هدفين.وقالت شرطة “سكوتلاند يارد” إن ما يزيد عن 40 ألف مشجع حضروا مباراة السبت أمام نادي ميدلزبره، وإن “الغالبية العظمى” من الجماهير كانت تتحلى بسلوك جيد.


الخبر بالتفاصيل والصور


اعتقلت شرطة العاصمة البريطانية، لندن، ثلاثة أشخاص في أعقاب اشتباكات بين جماهير خارج ملعب ويستهام الجديد.

واندلعت أعمال الشغب بين الجماهير بعد مباراة ويستهام أمام ضيفه ميدلزبره، التي انتهت بالتعادل، ظهر السبت.

وقالت شرطة لندن (سكوتلانديارد) إن شخصين اعتقلا للاشتباه بعراكهما في أماكن عامة بينما اعتقل ثالث للاشتباه بالاعتداء على ضابط شرطة.

وأضافت أن ضباط الشرطة كانوا قد انتشروا داخل الملعب خلال المباراة للتعامل مع أي اضطرابات متفرقة.

ومع ذلك، قالت الشرطة إنها “تعاملت بسرعة” مع الاضطربات، ولم تلق القبض على أحد.

ورافقت قوات الشرطة جماهير ميدلزبره خارج الملعب، بينما احتوى الضباط بعض مشجعي ويستهام.

وشهدت مباريات وستهام أعمال شغب أكثر من مرة منذ انتقاله إلى ملعبه الجديد، الذي استضاف منافسات دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

فقد شهدت أول مباراة لويستهام يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق بورنموث، واقعة بيع بطاقات لمقاعد ليست موجودة من الأصل، كما اندلعت اشتباكات بين مشجعي الفريقين خارج الاستاد.

وقال نادي ويستهام إن 10 مشجعين طردوا من الملعب خلال مباراته مع واتفورد التي انتهت بهزيمته بـ 4 أهداف مقابل هدفين.

وقالت شرطة “سكوتلاند يارد” إن ما يزيد عن 40 ألف مشجع حضروا مباراة السبت أمام نادي ميدلزبره، وإن “الغالبية العظمى” من الجماهير كانت تتحلى بسلوك جيد.

رابط المصدر: اعتقالات إثر اشتباكات أعقبت مباراة ويستهام وميدلزبره

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً