أتليتكو يتصدر الدوري الاسباني بعد هزيمة برشلونة وتعادل الريال

تصدر فريق أتليتكو مدريد الدوري الأسباني “لا ليغا” بعد هزيمة برشلونة من سيلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل ريال مدريد مع إيبار بهدف لكل منهما.وسجل انطوان جريزمان هدف التقدم لأتليتكو مدريد في مرمى فالنسيا. وأضاف كيفن جاميرو الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع المباراة لتنتهي المباراة بفوز أتليتكو

مدريد 2-صفر.وجاء تصدر أتليتكو مدريد برصيد 15 نقطة متقدما بفارق الأهداف على ريال مدريد. وحل برشلونة في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اشبيلية.وتقدم سيلتا فيغو على برشلونة بهدف بيوني سيستو في الدقيقة 22، ثم اياجو اسباس في الدقيقة 31، قبل أن يحرز جيريمي ماتيو الهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه برشلونة.وشارك اندريس انيستا كبديل في الشوط الثاني مع برشلونة وكاد أن يقود الفريق للعودة للمباراة بعد أن صنع الهدف الأول لجيرار بيكي ثم حصل على ركلة جزاء حولها نيمار بنجاح داخل الشباك.لكن برشلونة تلقى الهدف الرابع بعد خطأ فادح من الحارس مارك اندريه تير شتيجن الذي سدد الكرة لتصطدم ببابلو هرنانديز وتهز الشباك في الدقيقة 77.وقلص بيكي الفارق مرة أخرى في الدقيقة 87 ولكن المباراة انتهت بهزيمة برشلونة.وفي مباراة ريال مدريد أحرز فران ريكو هدف التقدم لايبار بعد ست دقائق من البداية وهو أول هدف للفريق ضد ريال مدريد في الدوري.وحول جاريث بيل تمريرة عرضية من كريستيانو رونالدو برأسه في الشباك في الدقيقة 17 ليحرز هدفه الـ 50 في الدوري الاسباني. لكن ذلك لم يمنع تعادل فريقه.


الخبر بالتفاصيل والصور


تصدر فريق أتليتكو مدريد الدوري الأسباني “لا ليغا” بعد هزيمة برشلونة من سيلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل ريال مدريد مع إيبار بهدف لكل منهما.

وسجل انطوان جريزمان هدف التقدم لأتليتكو مدريد في مرمى فالنسيا. وأضاف كيفن جاميرو الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع المباراة لتنتهي المباراة بفوز أتليتكو مدريد 2-صفر.

وجاء تصدر أتليتكو مدريد برصيد 15 نقطة متقدما بفارق الأهداف على ريال مدريد. وحل برشلونة في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اشبيلية.

وتقدم سيلتا فيغو على برشلونة بهدف بيوني سيستو في الدقيقة 22، ثم اياجو اسباس في الدقيقة 31، قبل أن يحرز جيريمي ماتيو الهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه برشلونة.

وشارك اندريس انيستا كبديل في الشوط الثاني مع برشلونة وكاد أن يقود الفريق للعودة للمباراة بعد أن صنع الهدف الأول لجيرار بيكي ثم حصل على ركلة جزاء حولها نيمار بنجاح داخل الشباك.

لكن برشلونة تلقى الهدف الرابع بعد خطأ فادح من الحارس مارك اندريه تير شتيجن الذي سدد الكرة لتصطدم ببابلو هرنانديز وتهز الشباك في الدقيقة 77.

وقلص بيكي الفارق مرة أخرى في الدقيقة 87 ولكن المباراة انتهت بهزيمة برشلونة.

وفي مباراة ريال مدريد أحرز فران ريكو هدف التقدم لايبار بعد ست دقائق من البداية وهو أول هدف للفريق ضد ريال مدريد في الدوري.

وحول جاريث بيل تمريرة عرضية من كريستيانو رونالدو برأسه في الشباك في الدقيقة 17 ليحرز هدفه الـ 50 في الدوري الاسباني. لكن ذلك لم يمنع تعادل فريقه.

رابط المصدر: أتليتكو يتصدر الدوري الاسباني بعد هزيمة برشلونة وتعادل الريال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً