الفيفا يعاقب 11 اتحادا بسبب سلوك المشجعين في تصفيات كأس العالم

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عقوبات على 11 اتحادا بسبب سلوك المشجعين غير الرياضي والتمييزي خلال تصفيات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018.وفُرضت غرامات على اتحادات كل من هندوراس والسلفادور والمكسيك وتشيلي والبرازيل والأرجنتين وباراغواي وبيرو وإيطاليا وألبانيا.وأصدر الاتحاد عقوبة أخرى على تشيلي تتضمن لعب مباراة منتخبها

القادمة أمام فنزويلا في 28 مارس/آذار 2017 بدون جمهور، نظرا لانتهاك جمهورها للقواعد للمرة الثانية هذا العام.ومُنع منتخب تشيلي في مايو/أيار الماضي من اللعب على أرضه في العاصمة سانتياغو مبارتين بالإضافة إلى توقيع غرامة عليه قيمتها 30 ألف فرانك سويسري بسبب صدور هتافات من المشجعين مناهضة للمثليين جنسيا.وشملت بعض الأحداث الأخيرة إطلاق هتافات مناوئة للمثليين جنسيا من جانب أفراد ضمن مشجعي المنتخبات الـ11.وتراوحت الغرامات ما بين 65 ألف فرانك سويسري على هندوراس إلى 20 ألف فرانك لكل من البرازيل وكندا.


الخبر بالتفاصيل والصور


فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عقوبات على 11 اتحادا بسبب سلوك المشجعين غير الرياضي والتمييزي خلال تصفيات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018.

وفُرضت غرامات على اتحادات كل من هندوراس والسلفادور والمكسيك وتشيلي والبرازيل والأرجنتين وباراغواي وبيرو وإيطاليا وألبانيا.

وأصدر الاتحاد عقوبة أخرى على تشيلي تتضمن لعب مباراة منتخبها القادمة أمام فنزويلا في 28 مارس/آذار 2017 بدون جمهور، نظرا لانتهاك جمهورها للقواعد للمرة الثانية هذا العام.

ومُنع منتخب تشيلي في مايو/أيار الماضي من اللعب على أرضه في العاصمة سانتياغو مبارتين بالإضافة إلى توقيع غرامة عليه قيمتها 30 ألف فرانك سويسري بسبب صدور هتافات من المشجعين مناهضة للمثليين جنسيا.

وشملت بعض الأحداث الأخيرة إطلاق هتافات مناوئة للمثليين جنسيا من جانب أفراد ضمن مشجعي المنتخبات الـ11.

وتراوحت الغرامات ما بين 65 ألف فرانك سويسري على هندوراس إلى 20 ألف فرانك لكل من البرازيل وكندا.

رابط المصدر: الفيفا يعاقب 11 اتحادا بسبب سلوك المشجعين في تصفيات كأس العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً