الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بانتظار أدلة من الشرطة على مزاعم فساد

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إنه لن يتمكن من الاطلاع على أدلة مما ورد في تحقيق لصحيفة “ديلي تليغراف” البريطانية عن مزاعم فساد حتى تنتهي الشرطة من تحقيقاتها في القضية.وبدأت الشرطة تحقيقات في الأمر سعيا وراء الكشف عن “نشاط إجرامي محتمل”.وزعمت الصحيفة البريطانية أن ثمانية من المدراء الحاليين أو السابقين

في الدوري الإنجليزي الممتاز تلقوا رشاوى في صفقات انتقال لاعبين.وقال الاتحاد في بيان إنه بانتظار نتائج من تحقيقات الشرطة “في أقرب فرصة”.وأضاف البيان “في الوقت المناسب، نحن حريصون على ضمان تعجيل (الإجراءات بخصوص) ما نشرته ديلي تليغراف، وذلك تماشيا مع طلبنا المتكرر بالإفصاح الكامل عما لديها”.وأدى ما نشرته الصحيفة إلى إقالة سام ألاردايس، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عقب ظهوره في فيديو وهو يشرح كيفية التحايل على القواعد الحاكمة لانتقالات اللاعبين.وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن ألارداي، الذي استقال من منصبه في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي بعد الاتفاق مع الاتحاد على ذلك، ارتكب “خطأ جسيما، واعتذر عما فعل”.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إنه لن يتمكن من الاطلاع على أدلة مما ورد في تحقيق لصحيفة “ديلي تليغراف” البريطانية عن مزاعم فساد حتى تنتهي الشرطة من تحقيقاتها في القضية.

وبدأت الشرطة تحقيقات في الأمر سعيا وراء الكشف عن “نشاط إجرامي محتمل”.

وزعمت الصحيفة البريطانية أن ثمانية من المدراء الحاليين أو السابقين في الدوري الإنجليزي الممتاز تلقوا رشاوى في صفقات انتقال لاعبين.

وقال الاتحاد في بيان إنه بانتظار نتائج من تحقيقات الشرطة “في أقرب فرصة”.

وأضاف البيان “في الوقت المناسب، نحن حريصون على ضمان تعجيل (الإجراءات بخصوص) ما نشرته ديلي تليغراف، وذلك تماشيا مع طلبنا المتكرر بالإفصاح الكامل عما لديها”.

وأدى ما نشرته الصحيفة إلى إقالة سام ألاردايس، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عقب ظهوره في فيديو وهو يشرح كيفية التحايل على القواعد الحاكمة لانتقالات اللاعبين.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن ألارداي، الذي استقال من منصبه في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي بعد الاتفاق مع الاتحاد على ذلك، ارتكب “خطأ جسيما، واعتذر عما فعل”.

رابط المصدر: الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بانتظار أدلة من الشرطة على مزاعم فساد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً