إبعاد غرازيانو بيلي من المنتخب الإيطالي لرفضه مصافحة المدرب

أبعد المنتخب الإيطالي مهاجمه، غرازيانو بيلي، عن مباراة الأحد أمام مقدونيا، لأنه رفض المدرب بعد استبداله.فقد خرج بيلي، الذي يلعب حاليا في الدوري الصيني، في مباراة إسبانيا، ليدخل مكانه البديل، لكنه تجاهل المدرب الذي مد له يده لمصافحته.وكان المنتخب الإيطاليا منهزما بهدف لصفر عند خروج بيلي.وجاء في بيان للاتحاد الإيطالي

لكرة القدم، أن “الانضمام إلى المنتخب الوطني، يفترض في اللاعب أولا احترام طاقم المنتخب والزملاء والجمهور، وعليه قرر المدرب والاتحاد إقصاء غرازيانو بيلي بسبب هذا التصرف المهين”.وأضاف البيان: “ينبغي على اللاعبين أن يلتزموا بالقيم والتصرفات التي تليق بحمل قميص المنتخب الأزوري”.وخرج مهاجم فريق شاندونغ الصيني، البالغ من العمر 31 عاما، عندما كان المنتخب الإيطالي منهزما بهدف فيتولو، ولكن الإيطاليين عدلوا النتيجة بهدف دانييلي دي روسي من ضربة جزاء.وقال المدرب، جيانبييرو فنتورا، بعد المباراة: “لا أعتقد أن بيلي كان غاضبا من استبداله، بل ربما من أدائه. لقد رأيت الكثير من المواقف الشبيهة في مسيرتي، إنها من طبيعة كرة القدم، ولكن عندما تحمل قميص إيطاليا لابد أن تتوخى المزيد من الحذر”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أبعد المنتخب الإيطالي مهاجمه، غرازيانو بيلي، عن مباراة الأحد أمام مقدونيا، لأنه رفض المدرب بعد استبداله.

فقد خرج بيلي، الذي يلعب حاليا في الدوري الصيني، في مباراة إسبانيا، ليدخل مكانه البديل، لكنه تجاهل المدرب الذي مد له يده لمصافحته.

وكان المنتخب الإيطاليا منهزما بهدف لصفر عند خروج بيلي.

وجاء في بيان للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أن “الانضمام إلى المنتخب الوطني، يفترض في اللاعب أولا احترام طاقم المنتخب والزملاء والجمهور، وعليه قرر المدرب والاتحاد إقصاء غرازيانو بيلي بسبب هذا التصرف المهين”.

وأضاف البيان: “ينبغي على اللاعبين أن يلتزموا بالقيم والتصرفات التي تليق بحمل قميص المنتخب الأزوري”.

وخرج مهاجم فريق شاندونغ الصيني، البالغ من العمر 31 عاما، عندما كان المنتخب الإيطالي منهزما بهدف فيتولو، ولكن الإيطاليين عدلوا النتيجة بهدف دانييلي دي روسي من ضربة جزاء.

وقال المدرب، جيانبييرو فنتورا، بعد المباراة: “لا أعتقد أن بيلي كان غاضبا من استبداله، بل ربما من أدائه. لقد رأيت الكثير من المواقف الشبيهة في مسيرتي، إنها من طبيعة كرة القدم، ولكن عندما تحمل قميص إيطاليا لابد أن تتوخى المزيد من الحذر”.

رابط المصدر: إبعاد غرازيانو بيلي من المنتخب الإيطالي لرفضه مصافحة المدرب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً