ستوك سيتي الإنجليزي يقترب من ضم لاعب الأهلي رمضان صبحي

أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي لكرة القدم إن تعاقده مع اللاعب المصري، رمضان صبحي، اكتمل بنسبة “99 في المئة”.وبهذا، سيصبح لاعب النادي الأهلي، البالغ من العمر 19 عاما، أول من يتعاقد معهم الفريق، الذي يخوض منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال هذا الصيف.وقال المدير التنفيذي للنادي، توني سكولز، لبي بي سي

“صبحي لاعب متميز، والدليل أنه ضمن مكانا أساسيا في المنتخب مدة 12 شهرا، وعمره 19 فقط”.وأحرز صبحي 11 هدفا في مسيرته التي تشمل 55 مباراة حتى الآن. وبالرغم من أنه ينضم إلى ستوك سيتي وهو يتمتع بإمكانيات كبيرة، إلا أن سكولز حذر من الضغط عليه كثيرا.وقال سكولز “إنه يتمتع بالمهارات بلا شك، لكن علينا أن نتذكر سنه وأنه آت من دولة أخرى وثقافة مختلفة”.وأضاف “يجب أن يتاح له الوقت كي يستقر، لكنه لاعب المستقبل ولاعب نهتم لأمره”.وأعرب عن أمله في أن يستكمل صبحي الاختبارات الطبية خلال 24 أو 48 ساعة كي يتم وضع اللمسات الأخيرة على العقد.واستطرد بالقول “تم الاتفاق الأمر بنسبة 99 في المئة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي لكرة القدم إن تعاقده مع اللاعب المصري، رمضان صبحي، اكتمل بنسبة “99 في المئة”.

وبهذا، سيصبح لاعب النادي الأهلي، البالغ من العمر 19 عاما، أول من يتعاقد معهم الفريق، الذي يخوض منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال هذا الصيف.

وقال المدير التنفيذي للنادي، توني سكولز، لبي بي سي “صبحي لاعب متميز، والدليل أنه ضمن مكانا أساسيا في المنتخب مدة 12 شهرا، وعمره 19 فقط”.

وأحرز صبحي 11 هدفا في مسيرته التي تشمل 55 مباراة حتى الآن. وبالرغم من أنه ينضم إلى ستوك سيتي وهو يتمتع بإمكانيات كبيرة، إلا أن سكولز حذر من الضغط عليه كثيرا.

وقال سكولز “إنه يتمتع بالمهارات بلا شك، لكن علينا أن نتذكر سنه وأنه آت من دولة أخرى وثقافة مختلفة”.

وأضاف “يجب أن يتاح له الوقت كي يستقر، لكنه لاعب المستقبل ولاعب نهتم لأمره”.

وأعرب عن أمله في أن يستكمل صبحي الاختبارات الطبية خلال 24 أو 48 ساعة كي يتم وضع اللمسات الأخيرة على العقد.

واستطرد بالقول “تم الاتفاق الأمر بنسبة 99 في المئة”.

رابط المصدر: ستوك سيتي الإنجليزي يقترب من ضم لاعب الأهلي رمضان صبحي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً