محرز: ناديان او 3 فقط يمكن ان تغريني على ترك ليستر

ألمح نجم نادي ليستر بطل الدوري الانجليزي الممتاز، رياض محرز، الى ان “ناديين او 3 نواد فقط في العالم” يمكن ان تغريه على ترك ناديه الحالي والالتحاق بها.وكان محرز، الذي يلعب ايضا في المنتخب الوطني الجزائري، اختير من قبل اقرانه اللاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز افضل لاعب في الموسم الماضي

وذلك للدور المحوري الذي لعبه في النجاح غير المتوقع الذي حققه ليستر بالفوز ببطولة الدوري الممتاز.وسرت شائعات تتحدث عن احتمال انتقاله الى ناد آخر هذا الصيف.فعلى سبيل المثال، عبر نادي ارسنال اللندني – الذي سيقابل ليستر نهاية الاسبوع الحالي في نطاق موسم الدوري الجديد – عن اهتمامه بضم محرز، ولكن ليستر متمسك به باصرار.اما اللاعب نفسه، فقد المح الى ان النوادي الاوروبية الكبيرة فقط يمكن ان تغريه على ترك الملاعب الانجليزية التي قال إنه سعيد جدا للعب فيها.وقال محرز البالغ من العمر 25 عاما لمجلة (فرانس فوتبول) الرياضية “إنه (الدوري الانجليزي الممتاز) دوري عظيم ويعجبني البقاء فيه لأطول فترة ممكنة.”واضاف اللاعب الذي ولد وترعرع قرب العاصمة الفرنسية باريس “ولكن هناك ناديين او ثلاثة نواد في العالم، اذا جاءت تبحث عنك لابد ان يجعلك ذلك تفكر مرتين، اذا فهمتم ما اعني.”وقال محرز – الذي ارتبط اسمه بانتقال محتمل الى نادي برشلونة – إنه لا يرى اي امل باحتفاظ ليستر ببطولة الدوري في الموسم الجديد.وقال “نعلم علم اليقين ان ليستر لن يفوز بالدوري مرة ثانية، فنحن لسنا من ماشسترات او تشيلسيات هذا العالم. ولكن اذا تمكننا من اثبات انفسنا كفريق صلب في الدوري الممتاز سيعد ذلك انجازا ونجاحا لنا.”وكان ليستر قد خسر مباراته الافتتاحية في دوري 2016-2017 امام هال سيتي 2-1.وفي وقت لاحق، وضع محرز حدا للتكهنات حول مستقبله عندما وقع عقدا امده 4 سنوات مع ليستر سيتي.


الخبر بالتفاصيل والصور


ألمح نجم نادي ليستر بطل الدوري الانجليزي الممتاز، رياض محرز، الى ان “ناديين او 3 نواد فقط في العالم” يمكن ان تغريه على ترك ناديه الحالي والالتحاق بها.

وكان محرز، الذي يلعب ايضا في المنتخب الوطني الجزائري، اختير من قبل اقرانه اللاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز افضل لاعب في الموسم الماضي وذلك للدور المحوري الذي لعبه في النجاح غير المتوقع الذي حققه ليستر بالفوز ببطولة الدوري الممتاز.

وسرت شائعات تتحدث عن احتمال انتقاله الى ناد آخر هذا الصيف.

فعلى سبيل المثال، عبر نادي ارسنال اللندني – الذي سيقابل ليستر نهاية الاسبوع الحالي في نطاق موسم الدوري الجديد – عن اهتمامه بضم محرز، ولكن ليستر متمسك به باصرار.

اما اللاعب نفسه، فقد المح الى ان النوادي الاوروبية الكبيرة فقط يمكن ان تغريه على ترك الملاعب الانجليزية التي قال إنه سعيد جدا للعب فيها.

وقال محرز البالغ من العمر 25 عاما لمجلة (فرانس فوتبول) الرياضية “إنه (الدوري الانجليزي الممتاز) دوري عظيم ويعجبني البقاء فيه لأطول فترة ممكنة.”

واضاف اللاعب الذي ولد وترعرع قرب العاصمة الفرنسية باريس “ولكن هناك ناديين او ثلاثة نواد في العالم، اذا جاءت تبحث عنك لابد ان يجعلك ذلك تفكر مرتين، اذا فهمتم ما اعني.”

وقال محرز – الذي ارتبط اسمه بانتقال محتمل الى نادي برشلونة – إنه لا يرى اي امل باحتفاظ ليستر ببطولة الدوري في الموسم الجديد.

وقال “نعلم علم اليقين ان ليستر لن يفوز بالدوري مرة ثانية، فنحن لسنا من ماشسترات او تشيلسيات هذا العالم. ولكن اذا تمكننا من اثبات انفسنا كفريق صلب في الدوري الممتاز سيعد ذلك انجازا ونجاحا لنا.”

وكان ليستر قد خسر مباراته الافتتاحية في دوري 2016-2017 امام هال سيتي 2-1.

وفي وقت لاحق، وضع محرز حدا للتكهنات حول مستقبله عندما وقع عقدا امده 4 سنوات مع ليستر سيتي.

رابط المصدر: محرز: ناديان او 3 فقط يمكن ان تغريني على ترك ليستر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً