أرسنال قدم أفضل أداء له في السنوات الأخيرة أمام تشيلسي

قال مدرب أرسنال الإنجليزي، أرسين فينغر، إن فريقه قدّم أفضل أداء له في السنوات الأخيرة في المباراة التي اكتسح فيها تشيلسي بثلاثية في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وتفوق لاعبو أرسنال بشكل واضح أمام تشيلسي، وسجل لاعبوه 3 أهداف في الشوط الأول من المباراة.وأحرز أرسنال أهدافه عن

طريق أليكسيس سانشيز وثيو والكوت ومسعود أوزيل.ويعد هذا أول فوز لأرسنال على تشيلسي في منافسات الدوري الإنجليزي منذ 5 سنوات.وقال فينغر “إنها واحدة من المباريات التي حققنا فيها ما نريده”، مضيفا أنها “واحدة من اللحظات في حياتك كمدرب عندما تشعر بأن اليوم كان يوما عظيما”.ومضى المدرب الفرنسي قائلا وهو يشيد بلاعبيه إنهم كانوا “مثاليين” في الشوط الأول من المباراة.وأوضح المدرب الفرنسي أنه “في الشوط الثاني تبادلنا السيطرة، لكننا قدمنا أداء قويا في الشوط الأول، إذ لعبنا بأسلوب راقٍ وسريع، وكانت هناك تحركات للاعبين. هذه هي كرة القدم التي نريدها”.ورفع أرسنال رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما هبط تشيلسي إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط.وقال فينغر، الذي يحتفل الأسبوع المقبل بمرور 20 عاما على توليه قيادة أرسنال، إن “جودة أداء الفريق أكدت أننا صاعدون”.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال مدرب أرسنال الإنجليزي، أرسين فينغر، إن فريقه قدّم أفضل أداء له في السنوات الأخيرة في المباراة التي اكتسح فيها تشيلسي بثلاثية في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتفوق لاعبو أرسنال بشكل واضح أمام تشيلسي، وسجل لاعبوه 3 أهداف في الشوط الأول من المباراة.

وأحرز أرسنال أهدافه عن طريق أليكسيس سانشيز وثيو والكوت ومسعود أوزيل.

ويعد هذا أول فوز لأرسنال على تشيلسي في منافسات الدوري الإنجليزي منذ 5 سنوات.

وقال فينغر “إنها واحدة من المباريات التي حققنا فيها ما نريده”، مضيفا أنها “واحدة من اللحظات في حياتك كمدرب عندما تشعر بأن اليوم كان يوما عظيما”.

ومضى المدرب الفرنسي قائلا وهو يشيد بلاعبيه إنهم كانوا “مثاليين” في الشوط الأول من المباراة.

وأوضح المدرب الفرنسي أنه “في الشوط الثاني تبادلنا السيطرة، لكننا قدمنا أداء قويا في الشوط الأول، إذ لعبنا بأسلوب راقٍ وسريع، وكانت هناك تحركات للاعبين. هذه هي كرة القدم التي نريدها”.

ورفع أرسنال رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما هبط تشيلسي إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

وقال فينغر، الذي يحتفل الأسبوع المقبل بمرور 20 عاما على توليه قيادة أرسنال، إن “جودة أداء الفريق أكدت أننا صاعدون”.

رابط المصدر: أرسنال قدم أفضل أداء له في السنوات الأخيرة أمام تشيلسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً