أبوظبي: الإطلاق الرسمي لمبادرة عبر عن حبك للإمارات اليوم

تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، يحتفل برنامج خليفة لتمكين الطلاب (أقدر)، اليوم الأحد، بالإطلاق الرسمي والشعبي لمبادرة عبر عن حبك

للإمارات، بفندق ريتز كارلتون بأبوظبي. وتهدف المبادرة إلى تعميق التواصل البناء والفعال مع كافة شرائح المجتمع من خلال تمكينهم للتعبير عن حبهم وولائهم الصادق لدولة الإمارات وقيادتها.وتشهد الفعالية حضور عدد من الوزراء والسفراء والقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي للدول العربية والأجنبية وكبار الشخصيات والمسؤولين والضيوف في الدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، يحتفل برنامج خليفة لتمكين الطلاب (أقدر)، اليوم الأحد، بالإطلاق الرسمي والشعبي لمبادرة عبر عن حبك للإمارات، بفندق ريتز كارلتون بأبوظبي.

وتهدف المبادرة إلى تعميق التواصل البناء والفعال مع كافة شرائح المجتمع من خلال تمكينهم للتعبير عن حبهم وولائهم الصادق لدولة الإمارات وقيادتها.

وتشهد الفعالية حضور عدد من الوزراء والسفراء والقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي للدول العربية والأجنبية وكبار الشخصيات والمسؤولين والضيوف في الدولة.

رابط المصدر: أبوظبي: الإطلاق الرسمي لمبادرة عبر عن حبك للإمارات اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً