تحديث Snapchat يقدم عرض تلقائي في خاصية Stories

مميزات جديدة لمستخدمي خاصية Stories في سناب شات، يمكن من خلالها للمستخدمين الحصول على تشغيل تلقائي لأحدث القصص التي اضيفت من أصدقائك. لن تحتاج إلى الرجوع إلى صفحة Stories من جديد في سناب شات بعد إنتهاء عرض القصة الحالية، حيث يمكن للمستخدمين مع ميزة العرض التلقائي في قصص سناب شات متابعة أحدث

المشاركات في الخاصية بشكل سريع، وتلقائي فور انتهاء عرض القصة الحالية. أيضاً لن يحتاج المستخدم في التحديث الجديد لخاصية Stories  في سناب شات، إلى النقر على كل قصة تم مشاركتها من أصدقائك على حدا، حيث تنتقل خاصية Stories في التحديث الجديد بين المشاركات المختلفة لأصدقائك بالقصص الجديدة، دون الحاجة إلى العودة إلى قائمة Story في البداية. وقد بدأ التحديث الجديد لخاصية القصص في Snapchat مع بعض مستخدمي تطبيق هواتف الأندوريد في البداية، حيث يمكن للمستخدمين من خلال هذا التحديث إضافة الأصدقاء إلى قائمة التشغيل التلقائي Story Playlist، لتعمل على تشغيل قصصك المفضلة في سناب شات. ويمكن تنشيط الخاصية الجديدة عبر النقر على أيقونة في نافذة stories إلى يسار اسم المستخدم في تطبيق سناب شات، حيث يمكن تحديد قائمة الأصدقاء ومن ثم النقر على زر التشغيل في الجزء السفلي لتشغيل كافة القصص الجديدة أو المفضلة بشكل تلقائي. جدير بالذكر أن هذا التحديث يستهدف منافسة تطبيق سناب شات لخاصية القصص في الانستقرام، التي تقدم بالفعل ميزة العرض التلقائي لأحدث القصص التي يتم مشاركتها من قبل الأصدقاء في التطبيق.  المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


snapchat

مميزات جديدة لمستخدمي خاصية Stories في سناب شات، يمكن من خلالها للمستخدمين الحصول على تشغيل تلقائي لأحدث القصص التي اضيفت من أصدقائك.

لن تحتاج إلى الرجوع إلى صفحة Stories من جديد في سناب شات بعد إنتهاء عرض القصة الحالية، حيث يمكن للمستخدمين مع ميزة العرض التلقائي في قصص سناب شات متابعة أحدث المشاركات في الخاصية بشكل سريع، وتلقائي فور انتهاء عرض القصة الحالية.

snapchat

أيضاً لن يحتاج المستخدم في التحديث الجديد لخاصية Stories  في سناب شات، إلى النقر على كل قصة تم مشاركتها من أصدقائك على حدا، حيث تنتقل خاصية Stories في التحديث الجديد بين المشاركات المختلفة لأصدقائك بالقصص الجديدة، دون الحاجة إلى العودة إلى قائمة Story في البداية.

وقد بدأ التحديث الجديد لخاصية القصص في Snapchat مع بعض مستخدمي تطبيق هواتف الأندوريد في البداية، حيث يمكن للمستخدمين من خلال هذا التحديث إضافة الأصدقاء إلى قائمة التشغيل التلقائي Story Playlist، لتعمل على تشغيل قصصك المفضلة في سناب شات.

ويمكن تنشيط الخاصية الجديدة عبر النقر على أيقونة في نافذة stories إلى يسار اسم المستخدم في تطبيق سناب شات، حيث يمكن تحديد قائمة الأصدقاء ومن ثم النقر على زر التشغيل في الجزء السفلي لتشغيل كافة القصص الجديدة أو المفضلة بشكل تلقائي.

جدير بالذكر أن هذا التحديث يستهدف منافسة تطبيق سناب شات لخاصية القصص في الانستقرام، التي تقدم بالفعل ميزة العرض التلقائي لأحدث القصص التي يتم مشاركتها من قبل الأصدقاء في التطبيق.

 المصدر

رابط المصدر: تحديث Snapchat يقدم عرض تلقائي في خاصية Stories

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً