مسؤول أمريكي: الخارجية تسعى للتعاون مع الكونغرس لتعديل جاستا

كشف المسؤول السياسي والعسكري في السفارة الأمريكية بالكويت جوناثان ويدن، عن حرص الخارجية الأمريكية على التعاون مع الكونغرس والعمل معه لإيجاد طرق لتعديل قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب (جاستا)، والحد

من آثاره السلبية المحتملة. وبحسب صحيفة الراي الكويتية، أثنى ويدن أثناء حفل موسيقي أقامته السفارة، على العلاقات الأمريكية الكويتية، واصفاً إياها بـ”الوثيقة والمتطورة”، مؤكداً أن “التبادل الثقافي بين البلدين من أهم عناصر تعزيز هذه العلاقات”.وفي شأن تأثير قانون “جاستا” على علاقات الولايات المتحدة الأمريكية مع حلفائها، أوضح ويدن أن “الرئيس أوباما تقدم بنقض للقانون لما يحمله من تهديد بتقويض مبادئ الحصانة السيادية للدول”، مشيراً إلى مساعي للحد من الآثار السلبية للقانون.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف المسؤول السياسي والعسكري في السفارة الأمريكية بالكويت جوناثان ويدن، عن حرص الخارجية الأمريكية على التعاون مع الكونغرس والعمل معه لإيجاد طرق لتعديل قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب (جاستا)، والحد من آثاره السلبية المحتملة.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية، أثنى ويدن أثناء حفل موسيقي أقامته السفارة، على العلاقات الأمريكية الكويتية، واصفاً إياها بـ”الوثيقة والمتطورة”، مؤكداً أن “التبادل الثقافي بين البلدين من أهم عناصر تعزيز هذه العلاقات”.

وفي شأن تأثير قانون “جاستا” على علاقات الولايات المتحدة الأمريكية مع حلفائها، أوضح ويدن أن “الرئيس أوباما تقدم بنقض للقانون لما يحمله من تهديد بتقويض مبادئ الحصانة السيادية للدول”، مشيراً إلى مساعي للحد من الآثار السلبية للقانون.

رابط المصدر: مسؤول أمريكي: الخارجية تسعى للتعاون مع الكونغرس لتعديل جاستا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً