قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين في الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة. واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان خلال مداهمات في المدينة

نابلس وبلدة قراوة بني حسان بسلفيت.وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً خلال مداهمات في بلدة قباطية جنوب المدينة، فيما اشتبكت مع المواطنين في بلدة زَبُوبَا غربي المدينة.وقال شهود عيان إن عدة آليات عسكرية اقتحمت قباطية وتمركزت في الحي الشرقي وفي محيط مسجد صلاح الدين.وأشار الشهود إلى أن قوات الاحتلال أطلقت القنابل الصوتية والأعيرة النارية خلال عملية الاقتحام ونكلت بعدد من المواطنين.من جهة أخرى، أصيب عدد من المواطنين، فجر اليوم، بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية زَبُوبَا غرب جنين عقب مداهمة البلدة واستفزاز المواطنين.واقتحمت قوات الاحتلال فجراً بلدة عتيل قضاء مدينة طولكرم، وسلمت خمسة مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها وداهمت منازلهم.وأفاد مواطنون أن قوات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكرياً لساعات على مدخل عتيل فجر اليوم.وفي الخليل، سلّمت قوّات الاحتلال عدداً من الأسرى المحررين بلاغات مقابلة لمقابلاتها بعد اقتحام منازلهم في مدينة الخليل جنوب الضّفة.


الخبر بالتفاصيل والصور



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان خلال مداهمات في المدينة نابلس وبلدة قراوة بني حسان بسلفيت.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً خلال مداهمات في بلدة قباطية جنوب المدينة، فيما اشتبكت مع المواطنين في بلدة زَبُوبَا غربي المدينة.

وقال شهود عيان إن عدة آليات عسكرية اقتحمت قباطية وتمركزت في الحي الشرقي وفي محيط مسجد صلاح الدين.

وأشار الشهود إلى أن قوات الاحتلال أطلقت القنابل الصوتية والأعيرة النارية خلال عملية الاقتحام ونكلت بعدد من المواطنين.

من جهة أخرى، أصيب عدد من المواطنين، فجر اليوم، بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية زَبُوبَا غرب جنين عقب مداهمة البلدة واستفزاز المواطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال فجراً بلدة عتيل قضاء مدينة طولكرم، وسلمت خمسة مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها وداهمت منازلهم.

وأفاد مواطنون أن قوات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكرياً لساعات على مدخل عتيل فجر اليوم.

وفي الخليل، سلّمت قوّات الاحتلال عدداً من الأسرى المحررين بلاغات مقابلة لمقابلاتها بعد اقتحام منازلهم في مدينة الخليل جنوب الضّفة.

رابط المصدر: قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين في الضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً