إصابة امرأتين بحريق في برج سكني بواحة سيلكون

شب حريق في غرفة مكيفات بالطابق الأخير ببناية سكنية في منطقة واحة سيلكون تتكون من 27 طابقاً، وأسفر عن إصابة امرأتين إحداهما حامل تعرضت للاختناق، والأخرى أصيبت بكسر في القدم نتيجة التدافع. وقال المتحدث عن الدفاع المدني لـ”الإمارات اليوم” إن البلاغ ورد الساعة 5.41 دقيقة وعلى الفور

تحركت فرق الإطفاء والإنقاذ من مركزي القصيص والراشدية وتم تطويق النيران والسيطرة على الحريق خلال 35 دقيقة. وأضاف أن فرق الإنقاذ والإطفاء لجأت إلى إخلاء المبنى نظراً لأن الدخان انتشر من غرفة المكيفات إلى الشقق عبر فتحات التكييف، لكن لم تتجاوز النيران محيط الغرفة التي شبت بها. وأشار إلى أن امرأة حامل أصيبت بالاختناق نتيجة تسرب الدخان إلى شقتها، ، فيما أصيب أخرى أثناء عملية الإخلاء عبر الدرج بسبب التدافع و ونقلا إلى مستشفى لطيفة لتلقي العلاج. وأفاد أحد سكان المبنى لـ”الإمارات اليوم” إن الدخان انتشر فجأة في الشقق، ما أدى إلى نزولهم عبر الدرج، واستمروا في محيط البناية أربع ساعات إلى أن تم احتواء الموقف وزال الدخان.


الخبر بالتفاصيل والصور


شب حريق في غرفة مكيفات بالطابق الأخير ببناية سكنية في منطقة واحة سيلكون تتكون من 27 طابقاً، وأسفر عن إصابة امرأتين إحداهما حامل تعرضت للاختناق، والأخرى أصيبت بكسر في القدم نتيجة التدافع.

وقال المتحدث عن الدفاع المدني لـ”الإمارات اليوم” إن البلاغ ورد الساعة 5.41 دقيقة وعلى الفور تحركت فرق الإطفاء والإنقاذ من مركزي القصيص والراشدية وتم تطويق النيران والسيطرة على الحريق خلال 35 دقيقة.

وأضاف أن فرق الإنقاذ والإطفاء لجأت إلى إخلاء المبنى نظراً لأن الدخان انتشر من غرفة المكيفات إلى الشقق عبر فتحات التكييف، لكن لم تتجاوز النيران محيط الغرفة التي شبت بها.

وأشار إلى أن امرأة حامل أصيبت بالاختناق نتيجة تسرب الدخان إلى شقتها، ، فيما أصيب أخرى أثناء عملية الإخلاء عبر الدرج بسبب التدافع و ونقلا إلى مستشفى لطيفة لتلقي العلاج.

وأفاد أحد سكان المبنى لـ”الإمارات اليوم” إن الدخان انتشر فجأة في الشقق، ما أدى إلى نزولهم عبر الدرج، واستمروا في محيط البناية أربع ساعات إلى أن تم احتواء الموقف وزال الدخان.

رابط المصدر: إصابة امرأتين بحريق في برج سكني بواحة سيلكون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “إصابة امرأتين بحريق في برج سكني بواحة سيلكون

أضف تعليقاً