وفاة طفلة غرقاً في وادي شوكة برأس الخيمة

نجاة 3 مواطنين تعطلت مركبتهم في وادي الحويلات في المنيعي. من المصدر توفيت طفلة مواطنة مساء أمس (9 سنوات)، إثر سقوطها في مجرى وادي شوكة جنوب إمارة رأس الخيمة، كما نجا ثلاثة مواطنين مساء أمس من الغرق، إثر تعطل مركبتهم في مجرى مياه وادي المنيعي، بعدما فشلوا في

تجاوز مجرى الوادي، حيث تمكنوا من الخروج من المركبة قبل أن تجرفها مياه الأمطار. وقال مدير الإسعاف والإنقاذ في شرطة رأس الخيمة النقيب طارق الشرهان، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بسقوط طفلة كانت تتنزه برفقة أسرتها بالقرب من وادي شوكة، إذ كانت تلهو بالقرب من مجرى الوادي برفقة أسرتها، وقد سقطت في مجرى الوادي حيث سحبتها المياه، وتسبب ذلك في وفاتها غرقاً. إلى ذلك، قال شهود عيان أن ثلاثة مواطنين نجوا من الغرق إثر تعطل مركبتهم في مجرى وادي المنيعي جنوب إمارة رأس الخيمة، حيث حاول سائق المركبة وزملاؤه تجاوز مجرى الوادي إلى الجهة المقابلة إلا أن مركبتهم تعطلت وسط الوادي، حيث نجح الشبان الثلاثة في الخروج من المركبة قبل أن تجرفها مياه الأمطار.  


الخبر بالتفاصيل والصور


  • نجاة 3 مواطنين تعطلت مركبتهم في وادي الحويلات في المنيعي. من المصدر

توفيت طفلة مواطنة مساء أمس (9 سنوات)، إثر سقوطها في مجرى وادي شوكة جنوب إمارة رأس الخيمة، كما نجا ثلاثة مواطنين مساء أمس من الغرق، إثر تعطل مركبتهم في مجرى مياه وادي المنيعي، بعدما فشلوا في تجاوز مجرى الوادي، حيث تمكنوا من الخروج من المركبة قبل أن تجرفها مياه الأمطار. وقال مدير الإسعاف والإنقاذ في شرطة رأس الخيمة النقيب طارق الشرهان، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بسقوط طفلة كانت تتنزه برفقة أسرتها بالقرب من وادي شوكة، إذ كانت تلهو بالقرب من مجرى الوادي برفقة أسرتها، وقد سقطت في مجرى الوادي حيث سحبتها المياه، وتسبب ذلك في وفاتها غرقاً.

إلى ذلك، قال شهود عيان أن ثلاثة مواطنين نجوا من الغرق إثر تعطل مركبتهم في مجرى وادي المنيعي جنوب إمارة رأس الخيمة، حيث حاول سائق المركبة وزملاؤه تجاوز مجرى الوادي إلى الجهة المقابلة إلا أن مركبتهم تعطلت وسط الوادي، حيث نجح الشبان الثلاثة في الخروج من المركبة قبل أن تجرفها مياه الأمطار.
 

رابط المصدر: وفاة طفلة غرقاً في وادي شوكة برأس الخيمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً