بلدية أبوظبي تنجز إنارة الطرق الداخلية في «مدينة خليفة»

البلدية نفّذت 4 تقاطعات للإشارات الضوئية في مدينة خليفة. من المصدر أنجزت بلدية مدينة أبوظبي أعمال إنارة الطرق الداخلية لمدينة خليفة بن زايد، ضمن مشروعات الأعمال ذات الأولوية، وشملت هذه الأعمال 38 حوضاً. وقال المدير العام للبلدية بالإنابة، مصبح مبارك المرر، إن البلدية مستمرة في تنفيذ مشروعات البنية

التحتية في أبوظبي، تجسيداً لخطة التطوير الشاملة لأبوظبي 2030، وتوفير الخدمات القادرة على مواكبة التطور المستمر الذي تشهده مدينة خليفة بن زايد، والنمو السكاني المتصاعد، والتوسع الملحوظ في حجم الحركة الاقتصادية والتجارية فيها. وحسب البلدية، فإن عدد أعمدة الإنارة، التي تم تركيبها في مدينة خليفة، ضمن مشروع الإنارة، بلغ 3106 أعمدة، وتم استخدام مصابيح من نوع (LED) بما يتماشى مع استراتيجية بلدية مدينة أبوظبي الخاصة بمتطلبات ومعايير الاستدامة. وكشفت البلدية أنها حققت نسبة إنجاز بلغت 90% من أعمال توسعة الشارع رقم (16) في مدينة خليفة بن زايد، الذي يرتبط بالتقاطع بين مدينة خليفة ومدينة زايد، كما تم إنشاء وافتتاح أربعة تقاطعات بإشارات ضوئية من أصل خمسة تقاطعات. كما أنجزت البلدية مدخلاً وطريقاً داخلياً ومواقف سيارات لمبنى هيئة الإمارات للهوية على الشارع رقم (12) في مدينة خليفة. وأوضحت البلدية أنها تواصل تنفيذ مشروعاتها التي تستهدف تعزيز منظومة البنية التحتية في مدينة خليفة وكل المدن الواعدة، بالنسق الذي يتطابق مع رؤية أبوظبي وخطتها التطويرية 2030، وبما يحقق تطلعات المجتمع، ويسهم في دفع عجلة التنمية في هذه المدن قُدماً.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • البلدية نفّذت 4 تقاطعات للإشارات الضوئية في مدينة خليفة. من المصدر

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي أعمال إنارة الطرق الداخلية لمدينة خليفة بن زايد، ضمن مشروعات الأعمال ذات الأولوية، وشملت هذه الأعمال 38 حوضاً.

وقال المدير العام للبلدية بالإنابة، مصبح مبارك المرر، إن البلدية مستمرة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية في أبوظبي، تجسيداً لخطة التطوير الشاملة لأبوظبي 2030، وتوفير الخدمات القادرة على مواكبة التطور المستمر الذي تشهده مدينة خليفة بن زايد، والنمو السكاني المتصاعد، والتوسع الملحوظ في حجم الحركة الاقتصادية والتجارية فيها.

وحسب البلدية، فإن عدد أعمدة الإنارة، التي تم تركيبها في مدينة خليفة، ضمن مشروع الإنارة، بلغ 3106 أعمدة، وتم استخدام مصابيح من نوع (LED) بما يتماشى مع استراتيجية بلدية مدينة أبوظبي الخاصة بمتطلبات ومعايير الاستدامة.

وكشفت البلدية أنها حققت نسبة إنجاز بلغت 90% من أعمال توسعة الشارع رقم (16) في مدينة خليفة بن زايد، الذي يرتبط بالتقاطع بين مدينة خليفة ومدينة زايد، كما تم إنشاء وافتتاح أربعة تقاطعات بإشارات ضوئية من أصل خمسة تقاطعات.

كما أنجزت البلدية مدخلاً وطريقاً داخلياً ومواقف سيارات لمبنى هيئة الإمارات للهوية على الشارع رقم (12) في مدينة خليفة.

وأوضحت البلدية أنها تواصل تنفيذ مشروعاتها التي تستهدف تعزيز منظومة البنية التحتية في مدينة خليفة وكل المدن الواعدة، بالنسق الذي يتطابق مع رؤية أبوظبي وخطتها التطويرية 2030، وبما يحقق تطلعات المجتمع، ويسهم في دفع عجلة التنمية في هذه المدن قُدماً.

رابط المصدر: بلدية أبوظبي تنجز إنارة الطرق الداخلية في «مدينة خليفة»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً