مقتل شرطيين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

قتل شرطيان وأصيب آخر السبت، في إطلاق نار في بالم سبرينغز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وجار البحث عن المشتبه به، وفقاً لما ذكره قائد الشرطة المحلية.

وقال قائد شرطة بالم سبرينغز براين ريس، في مؤتمر صحافي، إن إطلاق النار على عناصر الشرطة وقع بعد الاستجابة لبلاغ بشأن خلاف عائلي في أحد منازل المدينة.وأوضح ريس أن عناصر الشرطة كانوا عند باب منزل عندما بدأ إطلاق النار.وأضاف أنه “كان خلاف عائلي بسيط إلا أنه (المسلح) اختار أن يطلق النار”.وقال إن المجتمع الصحراوي، حوالي 170 كيلومتراً شرق لوس أنجليس، فقد اثنين من الضباط الشجعان، مضيفاً “أعيش في كابوس حالياً”.وأوضح ريس أن أحد ضباط الشرطة الذين قتلوا في الحادث هو خوسيه غيلبرت فيغا، من قدامى المحاربين ويبلغ من العمر 35 عاماً وكان من المقرر أن يتقاعد في ديسمبر (كانون أول) المقبل، مشيراً إلى أنه اختار أن يعمل وقتاً إضافياً يوم السبت.وأشار ريس إلى أن الشرطية الأخرى هي ليزلي زيريبني، وهي أم لطفل يبلغ من العمر أربعة أشهر.وتبحث الشرطة عن المسلح وطالبت السكان بالبقاء في منازلهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل شرطيان وأصيب آخر السبت، في إطلاق نار في بالم سبرينغز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وجار البحث عن المشتبه به، وفقاً لما ذكره قائد الشرطة المحلية.

وقال قائد شرطة بالم سبرينغز براين ريس، في مؤتمر صحافي، إن إطلاق النار على عناصر الشرطة وقع بعد الاستجابة لبلاغ بشأن خلاف عائلي في أحد منازل المدينة.

وأوضح ريس أن عناصر الشرطة كانوا عند باب منزل عندما بدأ إطلاق النار.

وأضاف أنه “كان خلاف عائلي بسيط إلا أنه (المسلح) اختار أن يطلق النار”.

وقال إن المجتمع الصحراوي، حوالي 170 كيلومتراً شرق لوس أنجليس، فقد اثنين من الضباط الشجعان، مضيفاً “أعيش في كابوس حالياً”.

وأوضح ريس أن أحد ضباط الشرطة الذين قتلوا في الحادث هو خوسيه غيلبرت فيغا، من قدامى المحاربين ويبلغ من العمر 35 عاماً وكان من المقرر أن يتقاعد في ديسمبر (كانون أول) المقبل، مشيراً إلى أنه اختار أن يعمل وقتاً إضافياً يوم السبت.

وأشار ريس إلى أن الشرطية الأخرى هي ليزلي زيريبني، وهي أم لطفل يبلغ من العمر أربعة أشهر.

وتبحث الشرطة عن المسلح وطالبت السكان بالبقاء في منازلهم.

رابط المصدر: مقتل شرطيين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً