المرصد: النظام يقصف مناطق بريف القنيطرة ودير الزور

شنت قوات النظام السوري غارات بعدة مناطق في دير الزور وريف القنيطرة ودرعا، فيما تستمر المعارك على الأرض بين العناصر الموالية للنظام من جهة وعناصر تنظيم داعش من جهة أخرى.

وقال المرصد السوري، اليوم الأحد: “تجددت الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم داعش من طرف آخر في محيط مطار دير الزور العسكري، مع استهداف الطائرات الحربية لمناطق الاشتباك، ومناطق في حيي الحويقة والصناعة بمدينة دير الزور، دون أنباء عن إصابات”.وفي ريف القنيطرة أكد المرصد “استهداف قوات النظام تمركزات للفصائل في أطراف بلدة أوفانيا بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الفصائل”.وأشار المرصد إلى ارتفاع حصيلة قتلى عناصر الفصائل الذين قضوا خلال القصف والاشتباكات في محور الكتيبة المهجورة بمحيط بلدة إبطع بريف درعا الأوسط، إلى 8، كما قتل شخص جراء قصف قوات النظام لمناطق في بلدة إبطع بريف درعا، بينما قصفت قوات النظام مناطق في درعا البلد بمدينة درعا، دون أنباء عن إصابات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



شنت قوات النظام السوري غارات بعدة مناطق في دير الزور وريف القنيطرة ودرعا، فيما تستمر المعارك على الأرض بين العناصر الموالية للنظام من جهة وعناصر تنظيم داعش من جهة أخرى.

وقال المرصد السوري، اليوم الأحد: “تجددت الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم داعش من طرف آخر في محيط مطار دير الزور العسكري، مع استهداف الطائرات الحربية لمناطق الاشتباك، ومناطق في حيي الحويقة والصناعة بمدينة دير الزور، دون أنباء عن إصابات”.

وفي ريف القنيطرة أكد المرصد “استهداف قوات النظام تمركزات للفصائل في أطراف بلدة أوفانيا بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الفصائل”.

وأشار المرصد إلى ارتفاع حصيلة قتلى عناصر الفصائل الذين قضوا خلال القصف والاشتباكات في محور الكتيبة المهجورة بمحيط بلدة إبطع بريف درعا الأوسط، إلى 8، كما قتل شخص جراء قصف قوات النظام لمناطق في بلدة إبطع بريف درعا، بينما قصفت قوات النظام مناطق في درعا البلد بمدينة درعا، دون أنباء عن إصابات”.

رابط المصدر: المرصد: النظام يقصف مناطق بريف القنيطرة ودير الزور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً