صور حول العالم: إعصار ماثيو يضرب فلوريدا موقعا خسائر فادحة والمزيد..

إعصار ماثيو الكاريبي يتسبب بخسائر كبيرة في ولاية فلوريدا الأمريكية + تعبئة محصول حبوب الكاكاو الخام في مزرعة في ساحل العاج والمزيد ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لليوم 08 أكتوبر 2016م. الولايات المتحدة الأمريكية، رفوف فارغة داخل سوبر ماركت في ميرامار بسبب استعداد السكان لاسقبال إعصار ماثيو في

فلوريدا. الهند، رجل يطلي تماثيل عملاقة في إطار التحضير لمهرجان هندوسي في جامو. ساحل العاج، عمال يقومون بتعبئة حبوب الكاكاو في تعاونية زراعية في جيغلو. الأراضي الفلسطينية المحتلة، رجل يغسل حصانه بماء البحر في غزة. روسيا، أطفال يسحبون حاوية مياه فوق طريق تسكوه الثلوج في مدينة سيبيريا بعد تساقط الثلوج في وقتٍ مبكر على أومسك. الأراضي الفلسطينية المحتلة، شاب ملَّثم يقف أمام إطارات مشتعلة خلال اشتباكات مع الجيش الصهيوني في كفر قدوم بالضفة الغربية. الولايات المتحدة الأمريكية، إعصار ماثيو يتسبب بهبوط الأمطار الغزيرة وهبوب الرياح الشديدة أمام برج الاستكشاف في كيب كانافيرال، فلوريدا. الأراضي الفلسطينية المحتلة، شاب فلسطيني يبيع الذرة في كشك صغير أمام شاطئ بحر غزة. المصدر شارك هذا الموضوع:


الخبر بالتفاصيل والصور


إعصار ماثيو الكاريبي يتسبب بخسائر كبيرة في ولاية فلوريدا الأمريكية + تعبئة محصول حبوب الكاكاو الخام في مزرعة في ساحل العاج والمزيد ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لليوم 08 أكتوبر 2016م.

صور من العالم

الولايات المتحدة الأمريكية، رفوف فارغة داخل سوبر ماركت في ميرامار بسبب استعداد السكان لاسقبال إعصار ماثيو في فلوريدا.

صور من العالم

الهند، رجل يطلي تماثيل عملاقة في إطار التحضير لمهرجان هندوسي في جامو.

صور من العالم

ساحل العاج، عمال يقومون بتعبئة حبوب الكاكاو في تعاونية زراعية في جيغلو.

صور من العالم

الأراضي الفلسطينية المحتلة، رجل يغسل حصانه بماء البحر في غزة.

صور من العالم

روسيا، أطفال يسحبون حاوية مياه فوق طريق تسكوه الثلوج في مدينة سيبيريا بعد تساقط الثلوج في وقتٍ مبكر على أومسك.

صور من العالم

الأراضي الفلسطينية المحتلة، شاب ملَّثم يقف أمام إطارات مشتعلة خلال اشتباكات مع الجيش الصهيوني في كفر قدوم بالضفة الغربية.

صور من العالم

الولايات المتحدة الأمريكية، إعصار ماثيو يتسبب بهبوط الأمطار الغزيرة وهبوب الرياح الشديدة أمام برج الاستكشاف في كيب كانافيرال، فلوريدا.

صور من العالم

الأراضي الفلسطينية المحتلة، شاب فلسطيني يبيع الذرة في كشك صغير أمام شاطئ بحر غزة.

المصدر

رابط المصدر: صور حول العالم: إعصار ماثيو يضرب فلوريدا موقعا خسائر فادحة والمزيد..

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً