إخلاء مبنى من 26 طابقاً في دبي

قال المقدم خبير علي المطوع، مدير إدارة العمليات بالدفاع المدني في دبي إن فرق الإطفاء والإنقاذ تمكنت من السيطرة على حريق بسيط بمبنى مكون من 26 طابقاً في واحة دبي للسليكون دون أي إصابات بليغة أو وفيات. وأضاف أن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات في الساعة الخامسة

و40 دقيقة مساء أمس من أحد السكان يفيد بانتشار الدخان في شقته من فتحة التكييف، وعلى الفور انتقلت فرق الإطفاء والإنقاذ بعد أن بدأ السكان في النزول ، وأثناء التدافع وجدت سيدة حامل صعوبة في النزول وتدخل رجال الإطفاء لمساعدتها . وتعرض بعضهم لإصابات بسيطة نتيجة التدافع على درج البناية، وتمت معالجة معظم الإصابات في موقع الحادث ، فيما نقلت السيدة الحامل واثنين آخرين إلى المستشفى لتلقى العلاج ، مشيراً إلى أن الدخان خرج نتيجة احتراق غرفة التحكم في التكييف أعلى السطح.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال المقدم خبير علي المطوع، مدير إدارة العمليات بالدفاع المدني في دبي إن فرق الإطفاء والإنقاذ تمكنت من السيطرة على حريق بسيط بمبنى مكون من 26 طابقاً في واحة دبي للسليكون دون أي إصابات بليغة أو وفيات.

وأضاف أن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات في الساعة الخامسة و40 دقيقة مساء أمس من أحد السكان يفيد بانتشار الدخان في شقته من فتحة التكييف، وعلى الفور انتقلت فرق الإطفاء والإنقاذ بعد أن بدأ السكان في النزول ، وأثناء التدافع وجدت سيدة حامل صعوبة في النزول وتدخل رجال الإطفاء لمساعدتها .

وتعرض بعضهم لإصابات بسيطة نتيجة التدافع على درج البناية، وتمت معالجة معظم الإصابات في موقع الحادث ، فيما نقلت السيدة الحامل واثنين آخرين إلى المستشفى لتلقى العلاج ، مشيراً إلى أن الدخان خرج نتيجة احتراق غرفة التحكم في التكييف أعلى السطح.

رابط المصدر: إخلاء مبنى من 26 طابقاً في دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً