«الطوارئ والأزمات» تبحث التعاون مع مركز مجلس التعاون الخليجي

بحثت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث مع وفد مركز مجلس التعاون الخليجي لإدارة الطوارئ والأزمات أوجه التعاون وتبادل الخبرات في مجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وآلية العمل والتنسيق المشترك بين الجانبين. كما تطرق الجانبان في اللقاء – الذي ترأسه الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة

الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث مع الدكتور عدنان التميمي رئيس مركز مجلس التعاون الخليجي – للخطط والبرامج التي من شأنها أن تساهم تطوير منظومة العمل لحالات الطوارئ والأزمات التي يمكن أن تتعرض لها دول مجلس التعاون وفق الرؤية الاستراتيجية الناجحة للتعامل مع حالات الطوارئ والأزمات. رؤية وتناول اللقاء استراتيجية ورؤية الهيئة منذ تأسيسها لتعزيز منظومة الطوارئ والأزمات والكوارث وفق أعلى معايير التميز والريادة وتنسيق ووضع المعايير والأنظمة والتشريعات واللوائح المتعلقة بإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وذلك بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالدولة والشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص. وأشاد الدكتور عدنان التميمي بما وصلت إليه الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث من جاهزية وإمكانيات وقدرات وخطط وعناصر بشرية مؤهلة في مجال الطوارئ والأزمات والكوارث، والدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في مجال إدارة الأزمات والكوارث على مستوى الوطن ووضع منظمة متكاملة بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات والقطاعات المختلفة بالدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


بحثت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث مع وفد مركز مجلس التعاون الخليجي لإدارة الطوارئ والأزمات أوجه التعاون وتبادل الخبرات في مجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وآلية العمل والتنسيق المشترك بين الجانبين.

كما تطرق الجانبان في اللقاء – الذي ترأسه الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث مع الدكتور عدنان التميمي رئيس مركز مجلس التعاون الخليجي – للخطط والبرامج التي من شأنها أن تساهم تطوير منظومة العمل لحالات الطوارئ والأزمات التي يمكن أن تتعرض لها دول مجلس التعاون وفق الرؤية الاستراتيجية الناجحة للتعامل مع حالات الطوارئ والأزمات.

رؤية

وتناول اللقاء استراتيجية ورؤية الهيئة منذ تأسيسها لتعزيز منظومة الطوارئ والأزمات والكوارث وفق أعلى معايير التميز والريادة وتنسيق ووضع المعايير والأنظمة والتشريعات واللوائح المتعلقة بإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وذلك بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالدولة والشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص.

وأشاد الدكتور عدنان التميمي بما وصلت إليه الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث من جاهزية وإمكانيات وقدرات وخطط وعناصر بشرية مؤهلة في مجال الطوارئ والأزمات والكوارث، والدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في مجال إدارة الأزمات والكوارث على مستوى الوطن ووضع منظمة متكاملة بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات والقطاعات المختلفة بالدولة.

رابط المصدر: «الطوارئ والأزمات» تبحث التعاون مع مركز مجلس التعاون الخليجي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً