شرطة عجمان تنظّم «طلابنا أمانة» للتوعية المرورية

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان فعاليات مختلفة لتقديم التوعية لطلاب وطالبات المدارس ضمن برامج خليفة لتمكين الطلاب، وتزامناً مع الحملة الفصلية «طلابنا أمانة» خلال الربع الرابع لهذا العام. حيث نظمت إدارة المرور والدوريات بالتنسيق مع مواصلات الإمارات والمنطقة التعليمية لإمارة عجمان، أنشطة مرورية مختلفة شملت مدارس الإمارة

من خلال المحاضرات المرورية للطلاب وسائقي الحافلات ومشرفات النقل حول مضمون الحملة، ومسابقات تحفيزية لاكتساب المعارف المرورية، وتوزيع النشرات التوعوية والهدايا لمختلف الفئات العمرية من طلبة وطلاب المدارس. وأشار الرائد سيف عبد الله الفلاسي نائب مدير إدارة المرور والدوريات إلى أهمية تكثيف التوعية الأمنية والمرورية والتواصل مع السائقين وأفراد المجتمع وأولياء الأمور في بداية العام الدراسي الجديد، وذلك لضمان وصول الطلبة إلى المدارس وعودتهم بشكل آمن من دون تعرضهم لحوادث وأخطار مرورية. وأشار إلى جهود إدارة المرور والدوريات في وضع خطط مدروسة لضمان الحركة المرورية وسلامة الطلاب تتضمن تنظيم حملة «النقل الآمن للطلبة» وتستمر الحملة لمدة ثلاثة أشهر بهدف تعزيز السلامة المرورية، يتم من خلالها توعية سائقي الحافلات المدرسية حول كيفية النقل الآمن للطلبة، إضافة إلى وضع برامج خاصة للتلاميذ الصغار لتوعيتهم وتعليمهم الطرق الآمنة لعملية الصعود والنزول من الحافلات.


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان فعاليات مختلفة لتقديم التوعية لطلاب وطالبات المدارس ضمن برامج خليفة لتمكين الطلاب، وتزامناً مع الحملة الفصلية «طلابنا أمانة» خلال الربع الرابع لهذا العام.

حيث نظمت إدارة المرور والدوريات بالتنسيق مع مواصلات الإمارات والمنطقة التعليمية لإمارة عجمان، أنشطة مرورية مختلفة شملت مدارس الإمارة من خلال المحاضرات المرورية للطلاب وسائقي الحافلات ومشرفات النقل حول مضمون الحملة، ومسابقات تحفيزية لاكتساب المعارف المرورية، وتوزيع النشرات التوعوية والهدايا لمختلف الفئات العمرية من طلبة وطلاب المدارس.

وأشار الرائد سيف عبد الله الفلاسي نائب مدير إدارة المرور والدوريات إلى أهمية تكثيف التوعية الأمنية والمرورية والتواصل مع السائقين وأفراد المجتمع وأولياء الأمور في بداية العام الدراسي الجديد، وذلك لضمان وصول الطلبة إلى المدارس وعودتهم بشكل آمن من دون تعرضهم لحوادث وأخطار مرورية.

وأشار إلى جهود إدارة المرور والدوريات في وضع خطط مدروسة لضمان الحركة المرورية وسلامة الطلاب تتضمن تنظيم حملة «النقل الآمن للطلبة» وتستمر الحملة لمدة ثلاثة أشهر بهدف تعزيز السلامة المرورية، يتم من خلالها توعية سائقي الحافلات المدرسية حول كيفية النقل الآمن للطلبة، إضافة إلى وضع برامج خاصة للتلاميذ الصغار لتوعيتهم وتعليمهم الطرق الآمنة لعملية الصعود والنزول من الحافلات.

رابط المصدر: شرطة عجمان تنظّم «طلابنا أمانة» للتوعية المرورية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً