توزيع مهام لجان «أسبوع النزيل الخليجي» في رأس الخيمة

حدد الاجتماع التنسيقي الأول للجنة أسبوع النزيل الخليجي الذي ترأسه الرائد يوسف عبدالله الطنيجي رئيس اللجنة المنظمة والذي عقد في قاعة الاجتماعات الكبرى بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، توزيع مهام وواجبات اللجان التي تم تشكيلها ضمن الحدث. كما تم استعراض برنامج الافتتاح المقرر انطلاقته في شهر ديسمبر

المقبل لعام 2016 ولمدة خمسة أيام بمسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة برأس الخيمة تحت شعار «معاً لتحقيق الإصلاح». إلى جانب وضع التوصيات والمقترحات المناسبة لموعد الفعالية الخليجية. وكان الاجتماع قد ناقش الاستعدادات الخاصة باستقبال الحدث، وفقاً لرئيس اللجنة المنظمة، الذي أكد على تقديم كل الدعم لإنجاح أسبوع النزيل الموحد وإثراء أداء موظفي المؤسسة الإصلاحية لتحقيق المعرفة.


الخبر بالتفاصيل والصور


حدد الاجتماع التنسيقي الأول للجنة أسبوع النزيل الخليجي الذي ترأسه الرائد يوسف عبدالله الطنيجي رئيس اللجنة المنظمة والذي عقد في قاعة الاجتماعات الكبرى بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، توزيع مهام وواجبات اللجان التي تم تشكيلها ضمن الحدث.

كما تم استعراض برنامج الافتتاح المقرر انطلاقته في شهر ديسمبر المقبل لعام 2016 ولمدة خمسة أيام بمسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة برأس الخيمة تحت شعار «معاً لتحقيق الإصلاح». إلى جانب وضع التوصيات والمقترحات المناسبة لموعد الفعالية الخليجية.

وكان الاجتماع قد ناقش الاستعدادات الخاصة باستقبال الحدث، وفقاً لرئيس اللجنة المنظمة، الذي أكد على تقديم كل الدعم لإنجاح أسبوع النزيل الموحد وإثراء أداء موظفي المؤسسة الإصلاحية لتحقيق المعرفة.

رابط المصدر: توزيع مهام لجان «أسبوع النزيل الخليجي» في رأس الخيمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً