يزوّر إقرار تنازل عن قضية ليستولي على 50 ألف درهم

أدانت محكمة نقض أبوظبي، متهماً عربي الجنسية بتهمة تزوير إقرار تنازل عن قضية، وتقديمه لموظف التنفيذ بدائرة القضاء أبوظبي، بهدف الاستيلاء على مبلغ 50 ألف درهم مودعه على ذمة القضية، وقضت بحبسه لمدة 6 أشهر مع إبعاده عن الدولة عقب تنفيذ العقوبة. وتفصيلا، أسندت النيابة العامة إلى

المتهم بانه اشترك وآخر مجهول في ارتكاب تزوير في توكيل عام صادر عن دولة عربية عن مكتب توثيق، بطريق الاصطناع.وعمل المتهم على تزوير المحرر بحيث يوهم قارئه بوجود تصالح وتنازل بشأن القضية. وقام بتقديمه لموظف التنفيذ بدائرة القضاء بأبوظبي بعد أن أكسبه صفة الرسمية بالبصم عليه بخاتم صحيح صادر من مكتب التصديقات التابع لوزارة الخارجية الإماراتية، ليشرع في الاستيلاء على الأموال قيمة الشيك المحرر عن القضية، إلا أن محاولته فشلت.


الخبر بالتفاصيل والصور


أدانت محكمة نقض أبوظبي، متهماً عربي الجنسية بتهمة تزوير إقرار تنازل عن قضية، وتقديمه لموظف التنفيذ بدائرة القضاء أبوظبي، بهدف الاستيلاء على مبلغ 50 ألف درهم مودعه على ذمة القضية، وقضت بحبسه لمدة 6 أشهر مع إبعاده عن الدولة عقب تنفيذ العقوبة.

وتفصيلا، أسندت النيابة العامة إلى المتهم بانه اشترك وآخر مجهول في ارتكاب تزوير في توكيل عام صادر عن دولة عربية عن مكتب توثيق، بطريق الاصطناع.وعمل المتهم على تزوير المحرر بحيث يوهم قارئه بوجود تصالح وتنازل بشأن القضية.

وقام بتقديمه لموظف التنفيذ بدائرة القضاء بأبوظبي بعد أن أكسبه صفة الرسمية بالبصم عليه بخاتم صحيح صادر من مكتب التصديقات التابع لوزارة الخارجية الإماراتية، ليشرع في الاستيلاء على الأموال قيمة الشيك المحرر عن القضية، إلا أن محاولته فشلت.

رابط المصدر: يزوّر إقرار تنازل عن قضية ليستولي على 50 ألف درهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً