«الشارقة الرياضي» يعتمد رؤساء 5 أندية ويؤجل 2

■ صقر بن محمد بن خالد القاسمي مترئساً اجتماع مجلس الشارقة الرياضي | تصوير – غلام كاركر اعتمد مجلس الشارقة الرياضي في اجتماعه المطول أمس، برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي 5 رؤساء لأندية الشارقة، فيما تأجل اتخاذ قرار في اثنين، على

أن يتم رفع توصية بهذا الأمر إلى حكومة الشارقة لاعتمادهم. ولم يتم الكشف عن هوية الرؤساء الخمسة لحين اعتمادهم رسمياً، كما تم مناقشة مخطط طموح بإنشاء مؤسسة الشارقة الرياضية للمرأة، وتم مناقشة العديد من القرارات، التي اتخذتها إدارة نادي كلباء بالإعفاءات في صفوف الفريق قبل بداية الموسم. ثقة غالية ووصف الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي الاجتماع الأول للمجلس بالمثمر، متوجهاً بأسمى آيات لشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، على الثقة الغالية بترأس مجلس الشارقة الرياضي، ومعرباً عن شكره لرئيس المجلس السابق خميس السويدي، ومؤكداً تجديد الثقة بكل اللجان العاملة في مجلس الشارقة الرياضي، ونائب الرئيس الحالي علي بن سالم المدفع. برامج طموحة وكشف رئيس مجلس الشارقة الرياضي عن العديد من البرامج والاستراتيجيات الطموحة للفترة المقبلة ونوقشت في الاجتماع المطول منها مخطط متكامل بإنشاء مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وهى ستكون مؤسسة رياضية منفصلة عن مجلس الشارقة الرياضي وستعنى بكل جوانب رياضة المرأة، وسيتم رفع المخطط لحكومة الشارقة لاتخاذ القرار فيه. وتوجه بالشكر إلى اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات، لما تبذله من مجهودات في سبيل الخروج بنسخة متميزة تضع الشارقة في خريطة العمل الدولي للدراجات. معايير الرؤساء وكشف عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي عن تشدد المجلس في توجيهاته للأندية بضرورة الالتزام الصارم بالمعايير، التي وضعت لأجل اختيار رؤساء مجالس أدارات الأندية في سبيل التميز، وترجمة الأهداف المنشودة لتلك الأندية، ومؤكداً أن المجلس فرغ من اختيار 5 رؤساء أندية، فيما تم منح مهلة 48 ساعة لطرح أسماء الاثنين الآخرين، ووفق المعاير المطلوبة مع اعتماد رئيس نادي الصقارين. ترشيح الأعضاء وقال النومان إنه سيتم تخويل الرؤساء بترشيح أعضاء مجالس أدارات تلك الأندية خلال 10 أيام من تاريخ أمس وبعد الفراغ من الترشيحات، واكتمال الأسماء سترفع القائمة كاملة للمجالس إلى الحكومة لاعتماد التشكيل كاملاً لتلك الأندية. تحليل واقعي وكشف النومان عن نقاش مستفيض تم في اجتماع أمس لواقع العمل الإداري في نادي اتحاد كلباء في ما يختص بإصدار قرارات إنهاء عقود لاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وقبيل بداية الموسم التنافسي بجانب عدم وجود لجنة فنية متخصصة في النادي، تهتم بالتعاقدات للاعبين. ميزانية الطواف وأكد النومان اعتماد المجلس لميزانية عمل طواف الشارقة الدولي للدراجات واعتمادها، وتثمين دور اللجان العاملة في الطواف والمجهودات، التي تقدم لتقديم نسخة متميزة. مقترحات احترافية وقال النومان إنه تم وضع مقترحات طموحة في ما يختص بالاحتراف، تجسد رؤية مجلس الشارقة الرياضي سترسل إلى لجنة الاحتراف. مواهب قرر مجلس الشارقة الرياضي وضع معايير واشتراطات رعاية واكتشاف الموهوبين مع دراسة وضع 64 لاعباً مدرجين في قائمة الموهوبين لدى المجلس وتقييمهم في إطار وضع رؤية مستقبلية لهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


اعتمد مجلس الشارقة الرياضي في اجتماعه المطول أمس، برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي 5 رؤساء لأندية الشارقة، فيما تأجل اتخاذ قرار في اثنين، على أن يتم رفع توصية بهذا الأمر إلى حكومة الشارقة لاعتمادهم.

ولم يتم الكشف عن هوية الرؤساء الخمسة لحين اعتمادهم رسمياً، كما تم مناقشة مخطط طموح بإنشاء مؤسسة الشارقة الرياضية للمرأة، وتم مناقشة العديد من القرارات، التي اتخذتها إدارة نادي كلباء بالإعفاءات في صفوف الفريق قبل بداية الموسم.

ثقة غالية

ووصف الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي الاجتماع الأول للمجلس بالمثمر، متوجهاً بأسمى آيات لشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، على الثقة الغالية بترأس مجلس الشارقة الرياضي، ومعرباً عن شكره لرئيس المجلس السابق خميس السويدي، ومؤكداً تجديد الثقة بكل اللجان العاملة في مجلس الشارقة الرياضي، ونائب الرئيس الحالي علي بن سالم المدفع.

برامج طموحة

وكشف رئيس مجلس الشارقة الرياضي عن العديد من البرامج والاستراتيجيات الطموحة للفترة المقبلة ونوقشت في الاجتماع المطول منها مخطط متكامل بإنشاء مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وهى ستكون مؤسسة رياضية منفصلة عن مجلس الشارقة الرياضي وستعنى بكل جوانب رياضة المرأة، وسيتم رفع المخطط لحكومة الشارقة لاتخاذ القرار فيه.

وتوجه بالشكر إلى اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات، لما تبذله من مجهودات في سبيل الخروج بنسخة متميزة تضع الشارقة في خريطة العمل الدولي للدراجات.

معايير الرؤساء

وكشف عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي عن تشدد المجلس في توجيهاته للأندية بضرورة الالتزام الصارم بالمعايير، التي وضعت لأجل اختيار رؤساء مجالس أدارات الأندية في سبيل التميز، وترجمة الأهداف المنشودة لتلك الأندية، ومؤكداً أن المجلس فرغ من اختيار 5 رؤساء أندية، فيما تم منح مهلة 48 ساعة لطرح أسماء الاثنين الآخرين، ووفق المعاير المطلوبة مع اعتماد رئيس نادي الصقارين.

ترشيح الأعضاء

وقال النومان إنه سيتم تخويل الرؤساء بترشيح أعضاء مجالس أدارات تلك الأندية خلال 10 أيام من تاريخ أمس وبعد الفراغ من الترشيحات، واكتمال الأسماء سترفع القائمة كاملة للمجالس إلى الحكومة لاعتماد التشكيل كاملاً لتلك الأندية.

تحليل واقعي

وكشف النومان عن نقاش مستفيض تم في اجتماع أمس لواقع العمل الإداري في نادي اتحاد كلباء في ما يختص بإصدار قرارات إنهاء عقود لاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وقبيل بداية الموسم التنافسي بجانب عدم وجود لجنة فنية متخصصة في النادي، تهتم بالتعاقدات للاعبين.

ميزانية الطواف

وأكد النومان اعتماد المجلس لميزانية عمل طواف الشارقة الدولي للدراجات واعتمادها، وتثمين دور اللجان العاملة في الطواف والمجهودات، التي تقدم لتقديم نسخة متميزة.

مقترحات احترافية

وقال النومان إنه تم وضع مقترحات طموحة في ما يختص بالاحتراف، تجسد رؤية مجلس الشارقة الرياضي سترسل إلى لجنة الاحتراف.

مواهب

قرر مجلس الشارقة الرياضي وضع معايير واشتراطات رعاية واكتشاف الموهوبين مع دراسة وضع 64 لاعباً مدرجين في قائمة الموهوبين لدى المجلس وتقييمهم في إطار وضع رؤية مستقبلية لهم.

رابط المصدر: «الشارقة الرياضي» يعتمد رؤساء 5 أندية ويؤجل 2

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً